الكرة العالميةأهم الأخبار

رغم الإصابة.. ميسي على رأس قائمة الأرجنتين لمواجهة باراجواي وبيرو

قرر ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، استدعاء قائد التانجو نجم نادي إنتر ميامي الأمريكي، ليونيل ميسي، لخوض مواجهتي باراجواي وبيرو، رغم غيابه خلال الفترة الماضية عن المباريات بداعي الإصابة.

ميسي أصيب خلال مواجهة إنتر ميامي ضد تورونتو ضمن منافسات الدوري الأمريكي، يوم 20 سبتمبر الماضي، حيث طالب النجم الأرجنتيني من الجهاز الفني لناديه بسرعة التغير باستبداله وإخراجه من الملعب، وغاب قائد منتخب الأرجنتين عن 3 مباريات متتالية ضد هيوستن دينامو وأورلاندو سيتي ونيويورك سيتي.

عقب غيابه للمباراة الثالثة تواليًا.. هل انتهى موسم ميسي مع إنتر ميامي مبكراً؟

سكالوني أعلن عن قائمة منتخب الأرجنتين لمواجهة باراجواي وبيرو، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، حيث تواجد ميسي بينما غاب أنخيل دي ماريا جناح بنفيكا البرتغالي، ليساندرو مارتينيز مدافع مانشستر يونايتد، بسبب الإصابة.

وجاءت قائمة منتخب الأرجنتين على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز، أرماني، خوان موسو، والتر بينيتيز.
  • خط الدفاع: خوان فويث، مونتيل، مولينا، بيزيلا، روميرو، لوكاس مارتينيز، نيكولاس أوتاميندي، ماركو بيلجرينو، أكونيا، تاليافيكو، لوكاس إسكيبيل.
  • خط الوسط: باريديس، جويدو رودريجيز، إنزو فرنانديز، دي بول، بالاسيوس، لو سيلسو، أليستير، تياجو ألمادا، برونو زابيلي.
  • خط الهجوم: ديبالا، ميسي، ألفاريز، لاوتارو، فاكوندو فارياس، لوكاس بيلتران، جارناتشو، لوكاس أوكامبوس، نيكولاس جونزاليس.


ويلعب منتخب الأرجنتين ضد باراجواي فجر يوم 13 أكتوبر، على أن يحل ضيفًا على بيرو، فجر يوم 18 من نفس الشهر، في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة للمونديال عن قارة أمريكا الجنوبية.

وكان منتخب الأرجنتين قد استهل مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بالفوز على الإكوادور وبوليفيا في أول جولتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى