أهم الأخبارالكرة المحلية

جيسوس يزيح الستار عن تشكيل الهلال في مواجهة سباهان الإيراني بأبطال آسيا

كشف البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم، عن تشكيلته الرسمية استعداداً لخوض مواجهة سباهان أصفهان الإيراني ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024.

ويتأهب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لخوض مواجهة قوية ومثيرة أمام سباهان الإيراني، في القمة المقررة عند تمام الساعة السابعة مساء اليوم الخميس، على ستاد نقش جاهان في أصفهان، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 في دوري أبطال آسيا 2023-2024.

ويطمح الهلال إلى الحفاظ على نسق الانتصارات عندما يدخل ميدان نقش جهان، لقطع خطوة جديدة على طريق التأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري الأبطال، فيما يدرك صاحب الدار الإيراني صعوبة المهمة أمام صاحب الرقم القياسي لعدد مرات حصد اللقب القاري.

وجاءت اختيارات جيسوس لتشكيل الهلال الأساسي على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • خط الدفاع: سعود عبدالحميد – حسان تمبكتي – علي آل البليهي – ياسر الشهراني.
  • خط الوسط: روبن نيفيز – سيرجي سافيتش – سالم الدوسري – مالكوم أوليفيرا – محمد كنو.
  • خط الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش.

وتأهل فريق الهلال، وصيف النسخة الماضية، إلى ثمن نهائي أبطال آسيا من الباب الواسع، بعدما قبض على صدارة المجموعة الرابعة في الدور الأول، برصيد 16 نقطة ، 5 انتصارات وتعادل وحيد، ودون أن يعرف طعم الخسارة، بفارق 3 نقاط أمام نافباخور الأوزبكي.

وفي المقابل، حجز سباهان أصفهان مقعدًا في دور الستة عشر، بعدما حل في المركز الثاني على سلم ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 10 نقاط، بفارق 5 نقاط خلف المتصدر الاتحاد، حيث تكبّد خسارتين فقط أمام النمور تحديدًا، الأولى منها اعتبارية بسبب الشعارات السياسية في ميدان نقش جهان تحديدًا.

عاجل | رسميًا.. الهلال يدشن حقبة «المملكة أرينا»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى