أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل صور | الهلال يكشف آخر تطورات إصابة سالم الدوسري

طوى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال صفحة الخروج المحبط من نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، من أجل التركيز على العودة من جديد إلى منافسات الدوري السعودي للمحترفين، مع التركيز على ملف المصابين من أجل استعادة القوة الضاربة في المنعطف الأخير من عمر الموسم المتقلب.

اقرأ أيضًا:

قبل معترك ربع النهائي.. نجم الأخضر الأولمبي ينافس على جائزة آسيوية

وودع فريق الهلال منافسات دوري أبطال آسيا على يد العين الإماراتي، على الرغم من الفوز بهدفين مقابل هدف، في مباراة الإياب التي جرت بينهما أمس الثلاثاء على ملعب المملكة آرينا، لحساب إياب الدور نصف النهائي، وذلك بعدما تكبّد خسارة قاسية ذهابًا برباعية مقابل هدفين.

وأعلن الهلال، عبر الحساب الرسمي عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل، أن الفريق الأول عاود التدريبات، مساء اليوم، استعدادًا لخوض مواجهة الفتح، المقررة بعد غدٍ الجمعة، والتي تركزت على الجوانب اللياقية والفنية.

واشتمل مران أزرق الرياض، على تدريبات استرجاعية للمشاركين بصفة أساسية في مباراة العين الإماراتي، فيما حرص المدرب المخضرم جورجي جيسوس على تنفيذ تطبيقات تكتيكية ومناورة فنية لبقية اللاعبين، من أجل تجهيز كافة العناصر في المنعطف الأخير من عمر الموسم.

وكشف الهلال عن تواجد الجناح الدولي سالم الدوسري، الذي تعرض لإصابة قوية في مواجهة العين، في عيادة النادي حيث عانى من متاعب على مستوى العضلة الخلفية، ويترقب إجراء أشعة على موضع الإصابة خلال اليومين المقبلين، لتحديد مدة الغياب وبرنامج التأهيل.

وواصل المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش برنامج التأهل في صالة الإعداد البدني، كما شارك في الجزء الأول من التدريبات الجماعية في انتظار الحصول على الضوء الأخضر للمشاركة في المباريات، في أكمل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا برنامج التعافي من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

ويترقب الهلال خوض اختبار صعب داخل القواعد أمام ضيفه الفتح، في المباراة المقررة مساء الجمعة المقبل، على ملعب المملكة آرينا في مدينة الرياض، لحساب الجولة التاسعة والعشرين من عمر الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم 2023-2024.

ويقبض الهلال على صدارة ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 77 نقطة من 27 مباراة، بفارق 9 نقاط مؤقتًا أمام المطارد المباشر النصر، جمعها من الفوز في 25 مباراة، مقابل تعادلين، فيما لم يعرف رجال المدرب جورجي جيسوس طعم الخسارة حتى الآن. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى