دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | ناقد رياضي: عمليات تجميل الوجه وراء تألق سالم الدوسري

علق الناقد الرياضي تركي السهلي على التطور الملحوظ في مستوى نجم وقائد فريق الهلال الأول لكرة القدم، سالم الدوسري، مؤكداً أن السر يعود إلى قيامته بإجراء عدة عمليات تجميل على مستوى الوجه، وأنها قد ساعدته على الاستمرارية في تقديم الأداء المميز خلال المواسم الماضية.

الدوسري البالغ من العمر 32 عاماً بدأ مسيرته مع كرة القدم ضمن صفوف فرق الناشئين والشباب بنادي الهلال، وقد تم تصعيده إلى الفريق الأول عام 2011 قبل أن يخرج في تجربة احتراف قصيرة رفقة فياريال الإسباني، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر فقط.

سالم الدوسري
سالم الدوسري

السهلي صرح لقناة أبو ظبي الرياضية الإماراتية؛ قائلاً: «الدوسري يحصل على حقه إعلامياً وكروياً، الدليل أن الجميع يتحدث عنه في وسائل الإعلام ويشيد به وبمستواه، كما أنه فاز بجائزة أفضل لاعب في آسيا وهو أيضاً قائد المنتخب السعودي وقائد فريق الهلال، وهذا هو حقه المكتسب بناء على أدائه وجهده».

وتابع: «تجربة الدوسري مع فياريال من وجهة نظري فاشلة، وليس لها علاقة بأي تطور في مستواه، فهي تجربة مؤقتة لا تعطي عمق ولا استمرارية، والانضباط هو أسلوب عمل لا يرتبط بمكان معين، فهو مسؤولية شخصية».

وأضاف «الدوسري قبل تجربة فياريال كان يقدم مستوى مميز، ولكن قد تكون هناك جوانب في شخصيته وفي حياته الخاصة هي التي ساعدته».

وأكمل السهلي: «سالم أجرى تحسينات في الشكل وعمليات تجميل منحته مزيد من الثقة في النفس وساعدته بشكل أكبر».

وأردف: «حسن من شكله ومن ظهوره الشخصي كلها أشياء هامة تعطيه ثقة أنه نجم وفي دائرة الضوء وتحفذ من أدائه داخل الملعب».

الدوسري شارك مع الهلال حتى الآن في 391 مباراة بمختلف البطولات، أحرز خلالها 100 هدف وصنع 77 آخرين، وقد توج بـ16 بطولة، أبرزها دوري أبطال آسيا (مرتان) والدوري السعودي للمحترفين (5 مرات).

وخلال الموسم الحالي 2023-2024؛ خاض الدوسري مع الهلال 36 مباراة، أحرز 18 هدفاً وصنع 6 آخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى