أخبار مصورةأهم الأخبارالكرة المحلية

فيديو | الدوسري ينفرد بصدارة الهدافين التاريخيين لمواجهات الكلاسيكو أمام الاتحاد

انفرد سالم الدوسري؛ نجم وقائد فريق الهلال الأول لكرة القدم، بصدارة قائمة الهدافين التاريخيين لمواجهة الكلاسيكو السعودي أمام الغريم التقليدي فريق الاتحاد.

الدوسري سجل الهدف الثاني لصالح الهلال في مرمى الاتحاد، خلال المباراة النهائية التي تجمعهما في إطار منافسات بطولة كأس السوبر السعودي أو ما يعرف بـ«كأس الدرعية للسوبر 2024»، على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة الإماراتي، مساء الخميس.

ووقع الدوسري على الهدف الثاني لصالح الهلال عند الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول بعدما تلقى تمريرة على حدود منطقة الجزاء قبل أن يتلاعب بدفاع الاتحاد ثم يسدد بهدوء شديد لتتجه الكرة زاحفة نحو الشباك.


وبهذا الهدف، أصبح الدوسري هو الهداف التاريخي لكلاسيكو الهلال والاتحاد برصيد 9 أهداف، متفوقاً على الثنائي البرازيلي تياجو نيفيز وكارلوس إدواردو، حيث نجح كل منهما في تسجيل 8 أهداف.

وحرص سالم الدوسري، على إهداء هدفه أمام الاتحاد إلى زميله المصاب البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي حضر إلى ملعب المباراة من أجل دعم ومساندة زملائه.

واحتفل الدوسري على طريقة نيمار الشهيرة، ثم أشار بيديه إلى النجم البرازيلي الذي يتواجد في المدرجات.


الدوسري البالغ من العمر 32 عاماً بدأ مسيرته مع كرة القدم ضمن صفوف فرق الناشئين والشباب بنادي الهلال، وقد تم تصعيده إلى الفريق الأول عام 2011 قبل أن يخرج في تجربة احتراف قصيرة رفقة فياريال الإسباني، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر فقط.

وقبل مباراة اليوم، شارك الدوسري مع الهلال حتى الآن في 391 مباراة بمختلف البطولات، أحرز خلالها 100 هدف وصنع 77 آخرين، وقد توج بـ16 بطولة، أبرزها دوري أبطال آسيا (مرتان) والدوري السعودي للمحترفين (5 مرات).

فيديو | ناقد رياضي: عمليات تجميل الوجه وراء تألق سالم الدوسري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى