الدوري المصريأهم الأخبارالكرة العربية

التشكيل الرسمي للأهلي في مواجهة الزمالك بكلاسيكو الكرة المصرية

أعلن المدرب السويسري، مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن تشكيل فريقه الذي سيخوض الديربي أمام الزمالك، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

تشكيل الأهلي لمباراة الزمالك في الدوري المصري

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • خط الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – علي معلول
  • خط الوسط: محمد فخري – أليو ديانج – محمد مجدي أفشة
  • خط الهجوم: بيرسي تاو – محمود عبد المنعم “كهربا” – حسين الشحات

التشكيل الرسمي للزمالك أمام الأهلي في قمة مباريات الدوري المصري

ويحط الأهلي الرحال في ملعب القاهرة بحثًا عن الاحتفال بلقب الدوري الممتاز دون هزيمة، بعدما قبض على صدارة المسابقة بعد صراع مثير مع المطارد المباشر بيراميدز، ليواصل احتكار الألقاب في موسم تاريخي تحت إمرة المدرب السويسري مارسيل كولر.

وبسط رجال كولر كامل النفوذ ومنذ اللحظة الأولى وحتى مع المباريات المؤجلة، على صدارة الدوري المصري الممتاز، برصيد 75 نقطة، بفارق 8 نقاط أمام المطارد بيراميدز الذي ضمن الوصافة والمشاركة لأول مرة في تاريخه في دوري أبطال أفريقيا.

ويأتي الزمالك في المركز الثالث على سلم ترتيب المسابقة، بعد موسم متخبط على الصعيد الفني والإداري، بعدما جمع 59 نقطة، من 31 مباراة، بفارق نقطة وحيدة أمام فيوتشر، وذلك بعد الفوز في 17 مناسبة، مقابل 8 تعادلات، وتكبّد 7 هزائم.

وتحمل مباراة القمة الرقم 126 بين الكبيرين في تاريخ الدوري المصري، حيث نجح الأهلي في تحقيق الفوز في 48 مباراة، بينما حسمها الزمالك في 27 مناسبة، وسيطر التعادل على 50 مواجهة، بينما تحمل الرقم 247 لحساب كافة المنافسات بأفضلية للمارد الأحمر أيضًا، بواقع 108 انتصارات مقابل 58 للبيت الأبيض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى