أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

تغييرات بالجملة في تشكيل الفيحاء في موقعة العين

كشف الصربي فوك رازوفيتش؛ المدير الفني لفريق الفيحاء الأول لكرة القدم، عن التشكيل الرسمي لمواجهة ضيفه العين الإماراتي، في المباراة المقررة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

ويطمح فريق الفيحاء إلى تسجيل الفوز الثاني في أول مشاركة على الساحة القارية، بعدما سقط في فخ الهزيمة في مناسبتين أمام أهال الطاجيكي والعين الإماراتي، قبل أن يذق طعم الانتصار القاري لأول مرة على حساب باختاكور الأوزبكي.

اقرأ أيضًا:

عاجل | رسميًا.. ريال مدريد يحصن نجمه حتى 2029

وأزاح فوك رازوفيتش، وفقًا لحساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، عن تشكيل البرتقالي في المغامرة القارية، معتمدًا على الثالوث فاشون ساكالا وسلطان مندش وأنتوني نواكايمي لقيادة المهام الهجومية، من أجل رد الدين أمام الضيف الإماراتي.

وجاء تشكيل الفيحاء الرسمي أمام العين الإماراتي، على النحو التالي:

حارس المرمى: ستويكوفيتش.

خط الدفاع: حسين الشويش– مهند القيضي- يوسف حقوي.

خط الوسط: أسامة الخلف- راكان الكعبي- جوكو سيمروت- جيسلان كونان.

خط المهاجم: فاشون ساكالا- سلطان مندش- أنتوني نواكايمي.

وأبقى المدرب الصربي العديد من القطع المؤثرة على بنك الاحتياط من أجل التدخل بحسب مجريات اللعب، بتواجد؛ أحمد الكسار، عبدالرؤوف الدقيل، خالد الرماح، سعود زيدان، عبدالرحمن العنزي، نواف الحارثي، خالد كعبي، علي آل جبيع.

ويتأهب عشاق نادي الفيحاء لتحقيق الفوز للمرة الثاني في تاريخه بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث تعتبر هذه الخطوة علامة فارقة في مسيرة النادي البرتقالي العريق الذي تأسس في العام 1953، عبر مجموعة متوازنة تضم مع أندية باختاكور وأهال التركماني والعين الإماراتي.

ويحتل فريق الفيحاء المركز الثالث على لائحة ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا، برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف فقط خلف باختاكور الأوزبكي، فيما يغرد العين الإماراتي في الصدارة بالعلامة الكاملة بـ9 نقاط، وتراجع آهال التركماني إلى ذيل الترتيب بـ3 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى