أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

تعنت المطارق يدفع آرسنال نحو كايسيدو

دخلت إدارة نادي آرسنال الإنجليزي في مفاوضات جادة مع برايتون من أجل الحصول على خدمات الإكوادوري الواعد مويسيس كايسيدو، لتدعيم وسط الفريق اللندني بصفقة واعدة في سوق انتقالات الصيف الجاري، بناءً على توصية المدرب الإسباني ميكيل آرتيتا.

وكشفت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن آرسنال قرر تحريك العرض المالي من أجل إقناع برايتون بإطلاق سراح الإكوادوري مويسيس كايسيدو، حيث يعد أحد الأسماء التي يطمح آرتيتا إلى انتدابها في الصيف لسد ثغرة عانى منها في منتصف الملعب في الموسم الفائت.

اقرأ أيضًا:

ماليزيا تُجهز أخضر الناشئين لمعترك كأس آسيا

ولفت التقرير إلى أن تعنت نادي وست هام يونايتد حيال مفاوضات انتقال القائد ديكلان رايس إلى الجار اللندني، بسبب المغالاة المالية، دفع آرسنال نحو التركيز على حسم صفقة كايسيدو، بعدما كان قريبًا من الانتقال إلى ملعب الإمارات في ميركاتو الشتاء الفائت.

وحاول وصيف الدوري الإنجليزي الظفر بتوقيع الدولي الإكوادوري في يناير الماضي، مقابل 70 مليون جنيه إسترليني، إلا أن برايتون رفض التخلي عن كايسيدو من أجل طموحات المنافسة على المقاعد القارية، وهو ما تحقق بالفعل عبر التأهل إلى الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

ويضغط الإسباني ميكيل أرتيتا بقوة من أجل حسم صفقة مويسيس كايسيدو، البالغ من العمر 21 عامًا، خاصة بعدما قدم مستويات لافتة رفقة «النورس» في الموسم المنصرم 2022-2023، ليظفر الجانرز بقطعة ثمينة في خط الموسم مع العودة مجددًا إلى منافسات دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى