أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

مانشستر يونايتد يقطع الطريق على آرسنال في صفقة مدريدية

اقتحم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، سباق الحصول على خدمات الدولي الإسباني ماركو أسينسيو، جناح فريق ريال مدريد، من أجل تدعيم صفوف الشياطين الحمر في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بحثًا عن استعادة الكبرياء المفقود.

وكشفت صحيفة «فوتبول إنسايدر» البريطانية، أن مانشستر يونايتد دخل في مفاوضات مكثفة على مدار الساعات الماضية مع الجناح الإسباني لإقناعه بالانتقال إلى مسرح الأحلام في الموسم المقبل، والظفر بصفقة قوية من بين أنياب الجار اللدود آرسنال، الذي يطارد أسينسيو بقوة.

اقرأ أيضًا:

متفوقًا على ميسي.. مبابي يحقق إنجازًا استثنائيًا في الدوري الفرنسي

ولفت التقرير إلى أن الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني للشياطين الحمر وضع أسينسيو على رأس أولويات يونايتد في ميركاتو الصيف، خاصة بعدما قرر فك الارتباط مع ريال مدريد في نهاية الموسم الجاري، بحثًا عن مغامرة جديدة خارج جدران سنتياجو برنابيو.

وأكد التقرير على أن مانشستر يرغب في قطع الطريق على آرسنال، الذي فتح قنوات اتصال مباشرة مع الجناح الإسباني بناء على توصية المدرب ميكيل آرتيتا، حيث يطمح النادي اللندني لتدعيم الصفوف بحثًا عن تجاوز خيبة الموسم الجاري والمنافسة بقوة على استعادة لقب الدوري الإنجليزي بعد غياب طويل.

ويدرك مانشستر يونايتد صعوبة مهمة التعاقد مع الجناح الإسباني، حيث يعد هدفًا للعديد من كبار القوم في أوروبا، إلى جانب دخول آستون فيلا على خط المفاوضات بعد العودة إلى الساحة الأوروبية عبر بوابة دوري المؤتمر، فيما مازال ريال مدريد في الصورة طمعًا في إثناء ماركو أسينسيو عن قرار الرحيل.

ورفض أسينسيو، صاحب الـ27 عامًا، عرضًا مدريديًا لتمديد التعاقد متمسكًا بقرار مغادرة البرنابيو، حيث يبدو قريبًا جدًا من شد الرحال صوب الدوري الإنجليزي في ميركاتو الصيف، وإن بقي حائرًا بين اللحاق بكاسيميرو وفاران إلى مانشستر يونايتد أو مرافقة مارتن أوديجارد في آرسنال.

ودافع أسينسيو، الذي انتقل إلى ريال مدريد في صيف 2015 قادمًا من صفوف مايوركا، عن ألوان النادي الملكي في 50 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري، بمعدل 1964 دقيقة، بصم خلالها على 12 هدفًا، وقدّم 8 تمريرات حاسمة، وساعد الميرينجي في إنقاذ الموسم عبر حصد لقب كأس الملك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى