أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

آرسنال يحصّن ساكا حتى 2027

نجحت إدارة نادي آرسنال الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، في تحصين المتألق بوكايو ساكا، جناح الجانرز، من إغراءات الرحيل عن الفريق اللندني، في ظل المستويات الرائعة التي قدمها تحت إمرة الإسباني ميكيل آرتيتا ليبقى في العاصمة حتى صيف 2027.

وأعلن آرسنال، في بيان مقتضب عبر الموقع الرسمي، قبل قليل: «وقّع بوكايو ساكا جناح الفريق الأول لكرة القدم ومنتخب إنجلترا، عقدًا جديدًا طويل الأمد مع الجانرز»، دون الكشف رسميًا عن مدة التعاقد، وإن أكدت تقارير صحفية تمديد العقد حتى صيف عام 2027.

اقرأ أيضًا:

الهلال يقترب من خطف نجم النصر السابق

ومع تأمين عقد صاحب الأصول النيجيرية، أعرب ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال، عن سعادته الغامرة بتجديد عقد ساكا، معقبًا: «من الرائع بقاء بوكايو، يعد الاحتفاظ بأفضل المواهب الشابة، أمرًا أساسيًا بسبب تقدمنا المستمر، ويمثل جزءًا مهمًا من فريقنا الآن وفي المستقبل».

وأكمل مدرب آرسنال، الذي قاد ثورة التصحيح داخل جدران النادي اللندني: «بالإضافة إلى كونه موهبة رائعة، فإنه شخص مميز ومحبوب من قبل الجميع، والفضل في ذلك يعود له ولأسرته، بالإضافة إلى عمله الجاد والالتزام للوصول إلى هذا المستوى».


بدوره، أبدى بوكايو ساكا، سعادته بتجديد عقده مع المدفعجية وذلك بعد الموسم الاستثنائي الذي قدمه مع الفريق اللندني، مضيفًا: «الأحلام لا تتحقق في ليلة واحدة، الأمر يحتاج إلى الوقت، وهذا النادي كان بمثابة العائلة لي منذ كنت أبلغ من العمر 8 أعوام».

وأكمل بوكايو: «آرسنال قدم لي كل شيء، وقدمت بدوري كل ما أملك أيضًا، أعتقد أن هذا هو النادي والمكان الصحيح لاتخاذ الخطوة التالية، بالنسبة لي الأمر يتعلق بتحقيق طموحاتي الشخصية، ومن ثم يتعلق الأمر بتواجد الأشخاص الجيدين من حولي من الأسرة وزملائي والجهاز الفني».

وختم نجم آرسنال: «نسير على الطريق الصحيح، الفريق يمتلك الكثير من اللاعبين الشباب الذين يشعرون بالجوع، الكثيرون منا لم يتوجوا بالألقاب هنا، ونريد تحقيق أمور كبيرة، ويظهر ذلك في طريقة تحدثنا معنا، جميعنا يريد الفوز هنا، كما نتطلع مجددًا لأمسيات دوري الأبطال بعد غياب طويل».

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى