دوري روشن السعوديأهم الأخبار

حمد الله: الاتحاد في دوامة بسبب الهلال.. والجماهير لم تعد تثق في اللاعبين

أكد المغربي عبد الرزاق حمد الله، هداف فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، أن الخسارة أمام فريق الهلال في الدور الأول من دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024 هي السبب وراء إفساد موسم العميد.

الاتحاد خسر أمام الهلال، بنتيجة 3-4، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن، يوم 1 سبتمبر الماضي.

الاتحاد و الهلال

وقال حمد الله في تصريحات صحفية: «بدأنا الموسم بشكل جيد، لكن منذ مباراة الهلال التي تقدمنا فيها 3-1، ثم خسرنا انهزمنا 3-4 انقلبت الأمور».

وتابع: «تغير كل شيء من وقتها، الجماهير لم تعد تثق في اللاعبين، لم نتجاوز هذه الخسارة، ودخلنا بعدها في دوامة من النتائج، ثم تعرضنا لإصابات».

وأكمل: «الجماهير بدأت الاستماع لأقاويل التشكيك في الاتحاد، ما دفعها للغياب عن المدرجات، وعندما تدخل الملعب ولا تجد الجمهور فهذا شعور سيء».

وواصل حمد الله: «ليس لدي تفسير لما يحدث مع الاتحاد، انضم إلينا لاعبون كبار مثل كانتي، وفابينيو، وبنزيما، ولويز، كما أن اللاعبين القدامى كبار مثل حجازي، ورومارينيو، وكورنادو، لذلك كان من المفترض أن يكون الفريق في وضع أفضل من ذلك».

الاتحاد
الاتحاد

وعن تمسكه بالاستمرار مع الاتحاد ورفض الرحيل، قال الهداف المغربي: «البعض طالب المحترفين القدامى بالرحيل، لكن كانت هناك رغبة من النادي واللاعبين بالبقاء، لم اهتم بهذه المطالبات ورفضت الرحيل، لأني رأيت أن النادي هو أهم شيء، ولو طلبت الإدارة مني الرحيل لرحلت».

واختتم حمد الله حديثه قائلاً: «أتأسف لجاياردو لأنه جاء في وضع لا يساعد أي مدرب، ومع ذلك نحن متفائلين، وأمامنا فرصة التتويج بلقب الكأس، والمنافسة على المركز الثالث وهذا هدفنا هذا الموسم».

يشار أن الاتحاد خسر 5 بطولات هذا الموسم 2023-2024، بدأها بالبطولة العربية للأندية، ثم دوري روشن السعودي للمحترفين، وجاء بعدهما كأس العالم للأندية، ودوري أبطال آسيا وأخيراً كأس السوبر، ولا يتبقى أمامه سوى كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث تنتظره مواجهة صعبة أمام الهلال في إطار منافسات دور نصف النهائي.

عاجل | «لهذا قررت التنازل».. «حمد الله» يكشف عن كواليس اشتباكه مع مشجع نهائي السوبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى