الكرة المحلية

حارس تشافيز يرمم عرين الأخدود في ميركاتو الصيف

نجح نادي الأخدود لكرة القدم، اليوم الأربعاء، في الحصول على خدمات البرازيلي باولو فيتور، حارس مرمى فريق تشافيز الناشط في دوري الدرجة الثانية البرتغالي، في صفقة انتقال حر لترميم عرين الفريق الصاعد حديثًا إلى مصاف الكبار، دون الكشف عن مدة التعاقد.

ونشر الأخدود، مقطع فيديو عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، يوثق أبرز تصديات الحارس البرازيلي صاحب الـ34 عامًا، معقبًا: «جاكم الجديد حامي العرين.. الأسد باولو فيتور أخدودي».

اقرأ أيضًا:

«ضريبة الخروج».. مدريد تطارد بنزيما في جدة

ودافع باولو فيتور، الذي انتقل إلى صفوف تشافيز في صيف 2020 قادمًا من فريق ريو أفي، عن ألوان النادي البرتغالي في 32 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الفائت، بمعدل 2880 دقيقة، استقبل خلالها 37 هدفًا، وحافظ على نظافة الشباك في 9 مباريات

ونجح فريق الأخدود الأول لكرة القدم في حجز مقعد له بالدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» في الموسم المقبل 2023-2024، لأول مرة في تاريخه، بعدما حلّ في المركز الثالث على سلم ترتيب مسابقة الدرجة الأولى خلف الأهلي والحزم.


وكانت إدارة نادي الأخدود استقرت على وضع ثقتها في البرتغالي جورجي مندوسا، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول، حتى نهاية الموسم المقبل وبالتحديد في 30 يونيو 2024، من أجل قيادته في بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» بالموسم المقبل 2023-2024.

يأتي ذلك بعدما منحت إدارة الأخدود مندوسا فرصة تولي منصب المدير الفني لأول مرة في مسيرته التدريبية، حيث اعتاد صاحب الـ50 عاماً، العمل كمدرب مساعد في أندية التعاون والأهلي، وكذلك مع ألميريا الإسباني وريدينج الإنجليزي وراي أفيو البرتغالي.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى