أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

النصر يعثر على بديل حكيم زياش في الدوري الفرنسي

تسعى إدارة نادي النصر، لتجاوز صدمة فشل المفاوضات مع المغربي حكيم زياش، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية؛ حيث وضعت إدارة العالمي الإيفواري سيكو فوفانا، لاعب نادي لانس الفرنسي.

وشهدت عملية انتقال المغربي حكيم زياش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، إلى نادي النصر، تطورًا مثيرًا في الساعات الأيام لقليلة الماضية؛ حيث صرفت إدارة العالمي النظر عن التعاقد مع الجناح المغربي بعد إجراء الفحص الطبي.

وقالت تقارير صحفية، إن حكيم زياش صاحب الـ30 عامًا، كان على بعد خطوة واحدة من ارتداء القميص الأصفر ومزاملة البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر، ولكن بعد إجراء الفحوصات الطبية، تبين أن اللاعب يعاني من أزمة في الركبة.

وأضافت أن نادي النصر صرف النظر بشكل تام عن التعاقد مع زياش، بعد الاطلاع على الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب، والتي زادت من مخاوف إدارة النصر، بسبب مشكلة في الركبة قد تؤثر على مشوار المغربي مع العالمي.

وقالت تقارير صحفية فرنسية، إن نادي النصر يستهدف التعاقد مع الإيفواري فوفانا الذي كان أحد أسباب احتلال فريقه للمركز الثاني في الدوري الفرنسي الموسم الماضي، والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وأضافت إذاعة «مونتي كارلو» الفرنسية أن سيكو فوفانا، لاعب وسط لانس والمنتخب الإيفواري، سيكون ثالث صفقات النصر بنسبة كبيرة هذا الصيف.

وأشارت إلى أن اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً سيوقع على عقد مدته 3 سنوات مع النصر، مقابل 30 مليون يورو، وراتب سنوي يتراوح ما بين 10 إلى 15 مليون يورو.

وشارك سيكو فوفانا في 35 مباراة بمنافسات الدوري الفرنسي، وسجل 7 أهداف وصنع 6، رغم أنه لاعب وسط دفاعي وارتكاز متأخر في أحيان أخرى.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى