أهم الأخبارالدوري الألمانيالكرة العالمية

مطاردة كين تفتح الباب أمام الأهلي لضم «منبوذ بايرن»

يبدو أن إدارة النادي الأهلي، برئاسة خالد العيسى، باتت أقرب من أي وقت مضى من الحصول على خدمات الدولي السنغالي ساديو ماني، جناح فريق بايرن ميونخ الألماني، بعدما بات الطرف البافاري منفتحًا على بيع أسد التيرانجا مقابل مبلغ زهيد في سوق انتقالات الصيف الجاري.

وأفادت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن إصرار بايرن ميونخ على ضم الدولي الإنجليزي هاري كين، قائد فريق توتنهام هوتسبير، فتح الباب أمام رحيل الدولي السنغالي في الصيف الحالي، على نحو يصب في صالح الراقي الذي يطمح في جلب ثنائية جديدة بين فيرمينو وماني.

اقرأ أيضًا:

الهلال يطارد صفقة نارية في تركيا

ولفت التقرير إلى أن النادي البافاري لن يتردد في التخلص من ساديو ماني مقابل 17 مليون جنيه إسترليني فقط، من أجل توفير سيولة كافية لضم هاري كين، وذلك على الرغم من ضم السنغالي في صيف 2022 قادمًا من ليفربول الإنجليزي مقابل 35 مليون إسترليني.

وأكد التقرير على أن قائمة ضحايا النادي الألماني في ميركاتو الصيف، لن تتوقف عند حدود التخلص من الجناح السنغالي، وإنما يرغب بطل بوندسليجا في المواسم الـ11 الماضية في فض الشراكة مع بنيامين بافارد، مارسيل سابيتزر، ريان جرافينبيرش، بونا سار، ألكسندر نوبل، ويان سومر.

هاري كين
هاري كين

وتواصل إدارة خالد العيسى، التحرك بخطوات متسارعة من أجل تدعيم صفوف الراقي في سوق انتقالات الصيف الجاري بصفقات من العيار الثقيل، حيث نجحت رسميًا في التعاقد مع الدولي البرازيلي روبرت فيرمينو، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، لتظفر بقطعة ثمينة في الميركاتو.

ويبدو أن رحيل ماني عن النادي البافاري في الصيف الجاري بات مسألة وقت ليس أكثر، بعدما مر بموسم متقلب في أليانز أرينا، حيث يبدو هدفًا رئيسيًا على لائحة الأهلي، كما يبدو ريال مدريد ضمن الخيارات المتاحة على طاولة السنغالي، فيما تدرس أندية إنجليزية الدخول على خط الصفقة.

روبرتو فيرمينو
فيرمينو

وكانت إدارة النادي الأهلي، أعلنت في وقت سابق، عن الحصول على خدمات الدولي السنغالي إدوارد ميندي، حارس مرمى فريق تشيلسي الإنجليزي، ليظفر الراقي بصفقتين من العيار الثقيل في ميركاتو الصيف الجاري، بحثًا عن استعادة الكبرياء المفقود بعد موسم مخيب في غياهب دوري الدرجة الأولى.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى