أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | التشكيل الرسمي.. رونالدو يقود كتيبة النصر في معركة الاتحاد

أعلن البرتغالي لويس كاسترو؛ المدير الفني لفريق النصر الأول لكرة القدم، عن التشكيل الرسمي لمواجهة مضيفه الاتحاد، في القمة المرتقبة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة، والمؤجلة من الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

ويطمح فريق النصر إلى الحفاظ على نغمة الانتصارات، عندما يصطدم القائد البرتغالي كريستيانو رونالدو مع صديق الأمس كريم بنزيمة، في قمة تحمل كافة أدوات المتعة، من أجل تقليص الفارق خلف الجار اللدود الهلال، وزيادة الضغط على الصدارة.

اقرأ أيضًا:

فيديو | بمكالمة هاتفية.. مورينيو يقتحم المؤتمر الصحفي لمباراة كأس السوبر المصري

واستقر كاسترو، وفقًا لحساب النصر الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، على أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لقيادة الثالوث الهجومي المكوّن من السنغالي ساديو ماني والبرازيلي أندرسون تاليسكا، مع بقاء عبدالرحمن غريب على مقاعد الاحتياط.

وجاء تشكيل النصر أمام الاتحاد على النحو التالي:

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: أليكس تيليس–إيميريك لابورت – علي لاجامي– سلطان الغنام.

خط الوسط: سيكو فوفانا– أوتافيو مونتيرو– مارسيلو بروزوفيتش.

خط الهجوم: ساديو ماني– كريستيانو رونالدو–آندرسون تاليسكا.

وأبقى المدرب البرتغالي على مقاعد الاحتياط العديد من القطع المؤثرة من أجل التدخل بحسب مجريات المباراة، بتواجد؛ راغد النجار، عبدالإله العمري، محمد فتيل، محمد قاسم، عبدالمجيد الصليهم، عبدالله الخيبري، سامي النجعي، محمد مران، عبدالرحمن غريب.

ويدخل النصر القمة المرتقبة لفك عقدة النمور، وهو في المركز الثاني على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، حيث يمتلك 40 نقطة من 17 مباراة، ويتأخر بفارق 10 نقاط عن الهلال متصدر الترتيب، فيما يأتي الاتحاد بالمركز السادس برصيد 28 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى