دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبار

رونالدو يقرر اعتزال كرة القدم بين صفوف هذا الفريق

حدد أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، محطته الأخيرة في مسيرته المهنية داخل المستطيل الأخضر، مؤكداً في الوقت نفسه استمراره في الملاعب حتى تتوقف قدميه عن اللعب.

وقال رونالدو في تصريحات تليفزيونية: «النصر نادي عظيم، وأنا استمتع حقًا هنا وبما أنني لا أزال أمارس كرة القدم سأقدم دائمًا كل ما عندي وسوف أستمر حتى تتوقف قدمي عن اللعب، أوعدكم بالأفضل دائمًا».

وعن اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، قال النجم البرتغالي: «كما قلت سابقًا السعودية بلد جميل والشعب ودود وطيب ولذلك هم يستحقون الأفضل دائمًا».


من جانبه، أكد الإعلامي عبد العزيز العصيمي، أن رونالدو أبلغ إدارة النصر أنه سيعتزل بين صفوف العالمي.

وكتب العصيمي عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي «X»: «هداف العالم وهداف العرب وهداف روشن والأسطورة الأول بتاريخ العالم أخبر النصر رغبته بأن تكون نهاية مشواره الكروي بنادي النصر فقط».

وأضاف: «الأسطورة لن يلبس شعار أخر بعد شعار النصر.. كريستيانو رونالدو».

النجم البرتغالي البالغ من العمر 38 عاماً انضم إلى صفوف النصر، خلال شهر يناير 2023، في صفقة انتقال حر بالمجان عقب انتهاء مدة تعاقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، علماً بأن عقده مع العالمي يمتد حتى 30 يونيو 2025.

وشارك رونالدو مع النصر حتى الآن في 33 مباراة، أحرز خلالها 29 هدفاً وصنع لزملائه 8 آخرين، بينهم 14 مساهمة تهديفية خلال 8 مباريات هذا الموسم 2023-2024.

وقبل ارتداء قميص النصر؛ سبق لرونالدو الدفاع عن ألوان العديد من الأندية الكبرى، بداية من سبورتنج لشبونة البرتغالي، مروراً بريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، وصولاً إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في ولايتين مختلفتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى