دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

النصر يرفض الاستسلام في سباق التعاقد مع الإيفواري زاها

تتمسك إدارة نادي النصر بإتمام صفقة التعاقد مع جناح نادي كريستال بالاس الإنجليزي ومنتخب كوت ديفوار، ويلفريد زاها، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك على الرغم من رفض اللاعب عرض مميز ومغري من العالمي.

زاها انتهى عقده مع كريستال بالاس في 30 يونيو الماضي، مما جعله لاعباً حراً يستطيع التفاوض والتعاقد مع أي ناد والانتقال إليه مجاناً مع بداية الموسم الجديد، وهو يحظى باهتمام العديد من الأندية داخل وخارج أوروبا.

جناح طرابزون التركي يدخل ضمن اهتمامات الهلال والاتحاد في ميركاتو الصيف

شبكة RMC Sport الفرنسية؛ كشفت عن رفض زاها عرضًا ضخمًا من النصر، بلغت قيمته 20 مليون يورو في الموسم الواحد مقابل عقد يمتد حتى 30 يونيو 2026.

وأكدت الشبكة الفرنسية أن النصر لم يستسلم بعد في صفقة ضم زاها، حيث لم يفقد الأمل في الظفر بتوقيعه وسيواصل ضغطه لإقناعه بارتداء القميص الأصفر بداية من الموسم المقبل 2023-2024.

وتواجه مساعي وطموحات النصر في التعاقد مع زاها منافسة شرسة من أندية أوروبية كبرى، فاللاعب الإيفواري يحظى باهتمام ناديي لاتسيو الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ولعب زاها ضمن صفوف كريستال بالاس منذ عام 2012؛ حيث كانت الأندية العريقة في إنجلترا تسعى للتعاقد معه بعد ظهوره بمستويات لافتة طيلة الفترة الماضية مع النسور، فقد شارك بـ450 مباراة، أحرز 89 هدفاً وصنع 76 آخرين.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى