دوري روشن السعوديأهم الأخبار

ضربة مزدوجة.. الاتحاد يعلن حاجة هذا الثنائي لتدخل جراحي

تلقى فريق الاتحاد الأول لكرة القدم ضربة موجعة بعدما تأكد حاجة الثنائي مهند الشنقيطي وعمر هوساوي للخضوع لعمليتين جراحيتين ما يعني ابتعادهما عن المشاركة في التدريبات والمباريات خلال الفترة المقبلة.

وأصدر الاتحاد بيان رسمي نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»؛ قال فيه: «أظهرت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب مهند الشنقيطي على موضع إصابته التي تعرض لها أثناء مواجهة الفريق الماضية في ربع نهائي كأس العالم للأندية عن حاجته لإجراء عملية جراحية في العضلة الخلفية».

الشنقيطي – هوساوي

وأضاف الاتحاد في بيانه: «يقوم الجهازان الطبي والإداري في الفريق الأول لكرة القدم بتنسيق المواعيد لمغادرة اللاعب إلى فنلندا لإجراء العملية».

واختتم البيان: «سوف يجري اللاعب عمر هوساوي خلال اليومين المقبلين عملية جراحيـة لإزالـة الأسياخ الطبية من الساق؛ بعد شعوره ببعـض الآلام في موضعها مما أدى لاستبعاده عن المشاركة في مباراة الفريق الماضية».

الاتحاد يستعد حالياً لمواجهة الرائد، يوم السبت 23 ديسمبر الحالي، على ملعب مدينة الأميرعبدالله الفيصل الرياضية، في إطار مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

الاتحاد يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 28 نقطة من 16 مباراة، حيث يمتلك مباراة مؤجلة أمام النصر.

فيديو | هدف سعود عبدالحميد في مرمى الوحدة الأفضل بجولة دوري روشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى