أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

صفقة إيطالية ترميم عرين توتنهام

أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في ساعة مبكرة صباح اليوم الأربعاء، عن التعاقد رسميًا مع الإيطالي جولييلمو فيكاريو، حارس مرمى فريق إمبولي، من أجل ترميم عرين السبيرز في سوق انتقالات الصيف الجاري.

وكشف توتنهام، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، عن التعاقد مع الحارس الإيطالي، بعقد يمتد لخمس سنوات حتى صيف 2028، لتعويض رحيل الفرنسي المخضرم هوجو لوريس، الذي فض الشراكة مع الفريق اللندني مع نهاية الموسم الفائت.

اقرأ أيضًا:

بطل كأس العالم.. الهلال يقدم عرضًا مغريًا لحارس مرمى بالدوري الإنجليزي

وخطف فيكاريو، الذي دشن مسيرة التألق في الكالتشيو في أبريل 2021 بقميص كالياري، الأنظار رفقة إمبولي حيث دافع عن ألوان النادي الإيطالي في 71 مباراة، ليجبر المدرب روبرتو مانشيني على ضمه لقائمة منتخب الآزوري.

ويدخل التعاقد مع الحارس الإيطالي، صاحب الـ26 عامًا، ضمن مخطط النادي اللندني لتجديد الدماء في عروض السبيرز بعد موسم صفري جديد، أنهاه في المركز الثامن على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي، ليكمل الحصاد المخيب بالغياب عن البطولات الأوروبية الموسم المقبل.


وقرر النادي اللندني إحداث ثورة شاملة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بحثًا عن استعادة ذاكرة الألقاب، حيث نجحت إلى جانب التعاقد مع فيكاريو، في التعاقد مع الأسترالي أنجي بوستيكوجلو، لتولي الإدارة الفنية، كما يكافح من أجل بقاء القائد هاري كين، والجناح الكوري الجنوبي سون هيونج مين.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى