أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الاتحاد يقدم عرضًا لخطف نجم توتنهام

كشفت تقارير صحفية، عن استعداد إدارة نادي الاتحاد لتقديم عرضًا مغريًا من أجل التعاقد مع الكوري الجنوبي هيونج مين سون، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام الإنجليزي، من أجل تعزيز صفوف الفريق الهجومية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت شبكة «ESPN»، إن نادي الاتحاد يستعد لتقديم عرضًا يصل إلى 60 مليون يورو، لنادي توتنهام للتخلي عن خدمات نجم الفريق، خلال الميركاتو الصيفي.

وأشارت إلى أن نادي الاتحاد سيغري الكوري الجنوبي بعقد يمتد لـ4 سنوات مقابل 30 مليون يورو في الموسم الواحد؛ حيث سيشكل إضافة قوية للعميد بجانب الفرنسي كريم بنزيما، الذي انضم لبطل الدوري السعودي للمحترفين قادمًا من صفوف نادي ريال مدريد.

وأكدت أن نادي الاتحاد متفائل بإقناع اللاعب الكوري بالانضمام للفريق، لكن النادي الإنجليزي قد لا يوافق على بيع اللاعب، وذلك كونه أحد نجوم الفريق؛ حيث لعب 371 مباراة مع السبيرز سجل خلالهم 145 هدفًا، وذلك منذ انضمامه للنادي اللندني منذ عام 2015.

وأوضحت أن نادي توتنهام تحت قيادة المدرب الجديد الأسترالي أنجي بوستيكوجلو، يسعى للحفاظ على القوام الأساسي للفريق؛ حيث رفض رحيل المهاجم هاري كين، كما أنه لن يفرط في خدمات الكوري الجنوبي سون.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

 

النصر يجس نبض نجم أتلتيكو مدريد في ميركاتو الصيف

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى