دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

الاتحاد يحدد 3 خيارات محلية لتعويض غياب أحمد حجازي

تكثف إدارة نادي الاتحاد من جهودها خلال سوق الانتقالات الصيفية بحثاً عن مدافع مميز قادر على سد الفراغ الذي سوف يخلفه غياب المحترف المصري أحمد حجازي بداعي الإصابة.

أحمد حجازي تعرض للإصابة خلال مواجهة الاتحاد مع الفيحاء ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم «دوري روشن» موسم 2022-2023، وقد كشفت الفحوصات الطبية إصابته بقطع في الرباط الصليبي خضع على إثرها لعملية جراحية في وقت سابق، ومن المتوقع أن يغيب لمدة 6 أشهر قبل أن يعود مجددًا إلى الملاعب.

لتعويض هيون سو.. كوليبالي يدخل ضمن خطط الهلال في ميركاتو الصيف

إدارة الاتحاد وضعت مدافع الشباب، اللاعب الدولي حسان تمبكتي، كخيار أول في ميركاتو الصيف، بحسب تقارير صحفية، وهو ما رحب به المدير الفني للعميد، البرتغالي نونو سانتو.

وقد اتفقت إدارة الاتحاد مع سانتو على تعويض أحمد حجازي بمدافع محلي سواء على سبيل الإعارة أو الشراء، مع انتظار عودة المحترف المصري إلى الملاعب.

ومن المنتظر بدء عملية التفاوض بين الاتحاد والشباب بشأن صفقة تمبكتي عقب تعيين إدارتين للناديين بنهاية الانتخابات.

وفي نفس الإطار؛ وضع الاتحاد خيارات بديلة حال فشل في إقناع الشباب بالتخلي عن تمبكتي، حيث من المتوقع توجهه للحصول على خدمات مدافع الرياض الشاب محمد الشويرخ، أو نجم الهلال محمد جحفلي.

وانضم حجازي إلى الاتحاد قادماً من صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، خلال صيف عام 2020 على سبيل الإعارة قبل أن ينجح العميد في تحويل التعاقد مع إلى صفقة نهائية.

وشارك حجازي بقميص الاتحاد حتى الآن في 80 مباراة، ساهم خلالها في تسجيل 11 هدفاً، كما توج مع العميد بلقبي الدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر السعودي.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى