أهم الأخبارالدوري الألمانيالكرة العالمية

ريال مدريد يراقب مهاجم شتوتجارت

دخل الدولي الغيني سيرهو جيراسي، هداف فريق شتوتجارت الألماني، دائرة اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني من أجل تدعيم هجوم الملكي في سوق انتقالات الصيف المقبل، في ظل المستويات اللافتة التي قدمها في بوندسليجا الموسم الجاري.

وكشفت صحيفة «fichajes» الإسبانية، أن ريال مدريد أصبح يراقب سيرهو جيراسي عن كثب قبل التحرك من أجل الحصول على توقيع الدولي الغيني، بعدما ظهر بشكل مميز في الموسم الحالي ليقبض على صدارة هدافي الدوري الألماني.

اقرأ أيضًا:

نيوكاسل يطارد منبوذ مانشستر سيتي

وأوضج التقرير أن المهاجم الغيني يرتبط بعقد مع شتوتجارت الألماني حتى صيف 2027، وهو ما يصعّب مهمة النادي الإسباني، كما يحظى باهتمام من جانب برينتفورد الإنجليزي، إلا أن الأخير لن يكون عقبة أمام تحركات الملكي لحسم الصفقة.


ويدرك الريال أن هداف شتوتجارت، البالغ من العمر 27 عامًا، لن يكلف خزانة المرينجي الكثير خاصة أن قيمته السوقية 40 مليون يورو، إلا أنه من المرجح أن يبقى تحت أنظار النادي الإسباني حتى نهاية الموسم الجاري من أجل حسم قرار التعاقد.

وسجل جيراسي رقمًا قياسيًا في الدوري الألماني بعدما بصم على 13 هدفًا بعد مرور سبع جولات في الموسم الحالي، ليصبح أول لاعب يصل إلى هذا الرقم في هذا العدد من المباريات، كما نجح في تسجيل ثنائية على الأقل بكافة المباريات الأربع التي خاضها في ميدان شتوتجارت في بوندسليجا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى