الكرة العربيةأهم الأخبار

قطر تكرم ضيافة الكويت بثلاثية نظيفة في التصفيات الآسيوية

واصل منتخب قطر سلسلة الانتصارات بعدما تغلب على شقيقه الكويتي؛ بنتيجة 3-0، يوم الخميس على ستاد جاسم بن حمد في الدوحة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وواصل منتخب قطر التحليق في صدارة ترتيب المجموعة بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط كاملة من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط للهند، و3 للكويت، ونقطة لأفغانستان.

وتقدم منتخب قطر بالهدف الأول بعدما تابع أكرم عفيف الكرة المرتدة من الدفاع الكويتي داخل منطقة الجزاء وأسكنها في المرمى عند الدقيقة 47.

قطر

وأضاف أحمد الراوي الهدف الثاني لصالح بطل آسيا بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليسرى عند الدقيقة 51.

وأكمل أكرم عفيف ثلاثية العنابي حينما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها عبدالغفور في المرة الأولى لكن عفيف تابعها في الشباك هدفاً شخصياً ثانياً له في اللقاء عند الدقيقة 68.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الخميس أيضاً تعادل أفغانستان مع الهند 0-0 على ستاد ضمك في أبها.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء المقبل 26 مارس، حيث تلتقي الكويت مع قطر في الكويت، والهند مع أفغاسنتان في غواهاتي.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز قطر على أفغانستان 8-1 في الدوحة والهند على الكويت 1-0 في الكويت، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الكويت على أفغانستان 4-0 في الدمام وقطر على الهند 3-0 في بوبانيسوار.

مجموعة الأخضر.. الأردن يقسو على باكستان بالثلاثة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى