أهم الأخبارالدوري الألمانيالكرة العالمية

بايرن ميونخ يتغلب على فرايبورج.. وليفركوزن يتصدر الدوري الألماني

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ فوزًا كبيرًا على نظيره فرايبورج، بثلاثية نظيفة، اليوم الأحد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الألماني.

ومنح مدرب بايرن توماس توخيل الفرصة للمخضرم توماس مولر للعب أساسياً شأنه في ذلك شأن الظهير المغربي نصير مزراوي بعد أن كان اللاعبان أسيري مقاعد اللاعبين الاحتياطيين في معظم مباريات الموسم الحالي.

وافتتح الفرنسي الدولي كومان التسجيل عندما حاول رفع كرة عرضية داخل المنطقة باتجاه المهاجم هاري كين، لكنها تابعت طريقها نحو الزاوية البعيدة للمرمى الحارس نواه اتوبولو في الدقيقة 12.

وأضاف ساني الهدف الثاني عندما تبادل الكرة مع كين قبل متابعتها داخل الشباك في الدقيقة 25، ثم سجل ساني هدفاً آخر في نهاية الشوط الثاني لكنه لم يحتسب بداعي التسلل.

واختتم كومان التسجيل بتسديدة خدعت حارس فرايبورج في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثالث برصيد 17 نقطة، أما فرايبورج ففي المركز الثامن برصيد 10 نقاط.

وفي نفس الجولة، استعاد باير ليفركوزن صدارة الدوري الألماني لكرة القدم بتحقيق فوزه السادس في 7 مباريات منذ انطلاق الموسم الحالي، وجاء على حساب جاره كولن بثلاثية نظيفة الأحد في المرحلة السابعة.

ورفع ليفركوزن الذي تعادل مرة واحدة هذا الموسم خارج ملعبه ضد بايرن ميونيخ 2-2، رصيده إلى 19 نقطة ليستعيد الصدارة من شتوتجارت، مفاجأة الموسم حتى الآن، بفارق نقطة واحدة ونقطتين عن بروسيا دورتموند الثالث.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى