أهم الأخبارالدوري الألمانيالكرة العالمية

صور | أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ يقلب الطاولة على رأس كوبنهاجن

حافظ فريق بايرن ميونخ الألماني على نغمة الانتصار بعد أسقط مضيفه كوبنهاجن الدنماركي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جرى بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب باركن ستاديون، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

نجح الفريق الدنماركي في افتتاح التسجيل على غير سير المباراة عن طريق عبر لوكاس ليراجير، عند الدقيقة 55، من هجمة سريعة مباغتة أربكت دفاعات بايرن ميونخ، قبل أن تنتهي بتسديدة رائعة مرت دون معاناة إلى شباك الحارس زفن أولريخ.

اقرأ أيضًا:

فيديو | أبطال أوروبا.. لانس يحبط آرسنال وتعادل درامي بين إشبيلية وآيندهون

هاجم بايرن ميونخ الكل في الكل من أجل قلب الطاولة على رأس المضيف الدنماركي، وبالفعل تمكن من معادلة النتيجة عند الدقيقة 67، بعدما أطلق الجناح الواعد جمال موسيالا العنان لتسديدة بعيدة المدى، مرت إلى شباك كاميل جرابارا.

المدرب توماس توخيل ألقى بثقله بحثًا عن العودة إلى القواعد بالنقاط الثلاث غير منقوصة، في مغامرة أتت ثمارها بعدما مرر البديل المخضرم توماس مولر كرة رائعة إلى الشاب المتألق ماتياس تيل، ليمنح من اللمسة الأولى هدف الفوز الثمين لبايرن ميونخ.

وغرد بايرن ميونخ خارج سرب المجموعة الأولى، بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، فيما ارتقى جلطة سراي إلى مقعد الوصيف بـ4 نقاط بعد الفوز الثمين على مانشستر يونايتد في أولد ترافورد، ليبقى الشياطين الحمر في القاع دون نقاط، فيما تجمد رصيد كوبنهاجن عند نقطة وحيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى