الكرة العالميةأهم الأخبارالدوري الألماني

لايبزج يتلقى ضربة موجعة قبل موقعة بايرن ميونخ

تلقى ماركو روزه، المدير الفني لفريق لايبزج، ضربة موجعة قبل القمة المرتقبة أمام بايرن ميونخ، التي تُقام مساء غدٍ السبت، ضمن منافسات الدوري الألماني لكرة القدم، بعد تأكد هداف الثيران الحمراء تيمو فيرنر، غياب بسبب متاعب مستمرة على مستوى الظهر.

ويواصل تيمو فيرنر الغياب عن صفوف لايبزج، بعدما خرج من حسابات فريقه في المباراة الماضية أمام فيهين فيسبادن، بسبب الإصابة، والتي جرت الأربعاء، ضمن منافسات كأس ألمانيا، وحسمها حامل اللقب بشق الأنفس على حساب المنافس المغمور.

اقرأ أيضًا:

فيديو | تركي آل الشيخ يضع شرطاً أمام منح ملعب «بوليفارد هول» إلى الهلال

وأوضح مدرب لايبزج، في تصريحات صحفية عشية القمة المرتقبة أمام الفريق البافاري، اليوم الجمعة: «تيمو يعاني من متاعب في العضلات والمفاصل في الجزء السفلي من الظهر، المشكلة ليست كبيرة لكن الظهر له تأثير كبير، عندما تعاني من آلام فيه، يفرض هذا حدودًا عليك».

وجاءت الإصابة القوية لتزيد من متاعب تيمو فيرنر في الموسم الحالي، حيث غاب مهاجم تشيلسي السابق عن المشاركة أساسيا مع الفريق منذ منتصف أغسطس الماضي، قبل أن يُنهى فترة طويلة من الصيام عن التهديف، السبت الماضي عبر التسجيل في شباك بوروسيا مونشنجلادباخ.

ويدرك مارك وروزه صعوبة المهمة أمام حامل لقب بوندسيلجا في السنوات الـ11 الماضية، متجاهلًا فوز لايبزج على بايرن ميونخ آخر مباراتين، والتي ساهمت في حسم الثيران الحمراء لقب كأس السوبر الألماني، في أغسطس الماضي.

ويقبض بايرن ميونخ على صدارة الدوري الألماني لكرة القدم، برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف فقط، أمام باير ليفركوزن، الذي يترقب مهمة شاقة خارج الديار أمام ماينز، بينما يأتي لايبزج في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة خلف ثنائي المقدمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى