أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

إبراهيموفيتش حسم التفاصيل.. ميلان يستقر على خليفة بيولي

استقرت إدارة نادي ميلان الإيطالي، على فض الشراكة مع المدرب ستيفانو بيولي مع نهاية الموسم الحالي، بعد تجربة مثالية أعادت الروسونيري من جديد إلى صدارة المشهد بعد غياب عارض، لتقرر تدشين حقبة جديدة تستهدف إعادة ترتيب الأوراق داخل البيت اللومباردي.

اقرأ أيضًا:

العدو اللدود.. تحرك غير متوقع من برشلونة لتعويض تشافي

وكشفت صحيفة «فوتبول إيطاليا»، أن إدارة الروسونيري حسمت قرارها بشأن خليفة ستيفانو بيولي، بعدما توصلت إلى اتفاق مع الإيطالي المخضرم أنطونيو كونتي، المدير الفني السابق لفريق يوفنتوس، لتولى مهمة تدريب ميلان في الموسم المقبل.

ولفت التقرير إلى السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مستشار النادي اللومباردي، أجرى المحادثات مع المدرب الإيطالي، الذي ابتعد عن العارضة الفنية منذ مارس الفائت بعد فسخ التعاقد مع توتنهام هوتسبير، حيث تم الاتفاق على كافة التفاصيل.

انتونيو كونتي
انتونيو كونتي

واختارت إدارة الروسونيري تجديد الدماء في عروق الفريق في الموسم المقبل، في ظل تذبذب النتائج على نحو مخيب في الموسم الحالي، لتطوي صفحة ستيفانو بيولي الذي قاد ميلان إلى لقب الدوري الإيطالي في 2022، فيما ابتعد بشكل كبير عن المنافسة في الموسم الحالي.

وأكد التقرير أن كونتي يبدو منفتحًا على مغامرة جديدة في سان سيرو، بعدما رفض في وقت سابق تولي قيادة نابولي من أجل الحصول على إجازة أطول لقضاء بعض الوقت مع العائلة، إلى جانب تجنب تدريب فريق في منتصف الموسم، بعد أن ندم على هذا الأمر عندما تولى تدريب توتنهام في نوفمبر 2021.

إبراهيموفيتش يعتزل كرة القدم
إبراهيموفيتش يعتزل كرة القدم

ولن يعرقل جلوس أنطونيو كونتي على مقعد المدير الفني لفريق إنتر ميلان –الجار اللدود لميلان- في الفترة بين عام 2019 وحتى 2021، انتقال المدرب الإيطالي لتدريب الروسونيري، في مهمة تبدو صعبة للغاية من أجل قيادة ثورة التصحيح داخل سان سيرو.

ويعول ميلان على خبرات كانتي من أجل العودة إلى منصات التتويج، بعدما حصل على السكوديتو في 4 مناسبات سابقة رفقة يوفنتوس «3 مرات» وإنتر، إلى جانب لقب الدوري الإنجليزي وكأس إنجلترا مع تشيلسي، ضمن محطات شملت تدريب منتخب إيطاليا وتوتنهام هوتسبير وآتالانتا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى