أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالميةدوري روشن السعودي

جناح توتنهام يرفض عرض الاتحاد لهذا السبب

تلقت تحركات إدارة نادي الاتحاد، من أجل الحصول على خدمات الدولي الكوري الجنوبي سون هيونج مين، جناح فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، لتدعيم صفوف النمور في الموسم المقبل، ضربة موجعة بعدما رفض نجم السبيرز الابتعاد عن البريميرليج في ميركاتو الصيف.

ويطمح الاتحاد، البطل المتوج على عرش الدوري السعودي بعد غياب دام 14 عامًا، إلى تكوين جلاكتيكوس ناري قادر على المنافسة على كافة الألقاب في الموسم المقبل، بعدما نجح في التعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، قادمًا من ريال مدريد، والاقتراب كثيرًا من حسم صفقة متوسط ميدان تشيلسي نجولو كانتي.

اقرأ أيضًا:

فيديو| الاتحاد يزيح الستار عن الفيلم الوثائقي «عودة نمر»

وحسم الكوري الجنوبي الجدل حيال الانتقال إلى صفوف فريق الاتحاد في الموسم المقبل 2023-2024، مشددًا على أنه لا يفكر في الرحيل عن النادي اللندني في الوقت الحالي، ولا يفكر في شد الرحال إلى الدوري السعودي للمحترفين في ميركاتو الصيف.

وأوضح سون، في تصريحات عبر صحيفة «ذا صن» البريطانية، اليوم الثلاثاء: «هناك الكثير من الأشياء التي أطمح إلى فعلها في الدوري الإنجليزي، لا يهمني الحصول على المال الآن، أريد أن أفتخر بلعب كرة القدم في الدوري الأقوى في العالم».

وختم الجناح الكوري الجنوبي تصريحاته بالتأكيد على أنه يرغب في التواجد في أقوى دوري في العالم بغض النظر عن قوة العرض السعودي، معقبًا: «كذلك لدي أمر مهم آخر، حيث أني أريد اللعب أكثر لفريقي توتنهام وقيادة السبيرز لحصد الألقاب».

وقدّم نادي الاتحاد، بطل دوري روشن للمحترفين، عرضًا مغريًا من أجل التعاقد مع هيونج مين سون، في سوق انتقالات الصيف الجاري، مقابل 30 مليون يورو في الموسم الواحد، وبعقد يمتد لأربعة مواسم، لتعزيز القدرات لهجومية للنمور.

وأكدت شبكة «ESPN» أن نادي الاتحاد متفائل بإقناع الكوري الجنوبي بالانضمام للفريق، لكن النادي الإنجليزي قد لا يوافق على بيع الجناح المتألق وذلك كونه أحد نجوم الفريق؛ حيث لعب 371 مباراة مع السبيرز سجل خلالهم 145 هدفًا، وذلك منذ انضمامه للنادي اللندني منذ عام 2015.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى