دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

واصفاً إياهم بالمهرجين.. «القحطاني» يشن هجوماً عنيفاً على ثنائي الكرة الإنجليزية

شن نجم نادي الهلال ومنتخب السعودية السابق، ياسر القحطاني، هجوماً عنيفاً على الثنائي الإنجليزي جيمي كاراجر وجاري نيفل وجميع منتقدي الصفقات العالمية التي تبرمها أندية الدوري السعودي للمحترفين.

وغرد القحطاني عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر»؛ قائلاً: «كنت أتمنى أن لا أتكلم في هذا الموضوع، ولكن هناك أحياناً من يجبرك على أن ترد عليه لسببين، السبب الأول أن الموضوع يخص بلدي، السبب الثاني أن المتكلمين (كاراجر ونيفل) الساذجين يتكلمون عن بلدي».

الهلال يتفق مع تشيلسي على ضم كوليبالي.. وهذا موعد الإعلان الرسمي

وأضاف نجم الهلال السابق: «كيف سمحتم لأنفسكم أيها المهرجين بأن تتكلموا عن بلد يبحث عن التطور لرياضته المحلية دون أن يضّر بأحد ودون أن يخالف أي انظمه؟ ماذا عن صفقات الأمريكان والأوربيون في دوريكم وفي أوروبا بأكملها؟».

وتابع: «أعلم تماماً بأن أمثالكم لا يسكت فمه سوى حفنة من المال، فقد تعودتم على جعل هذا الأمر مصدر رزقكم وهذا ما جعلكم منبوذين لدى محبي كرة القدم».

وأكمل القحطاني: «وبما أنني ذكرت أوروبا فأحب أن أوجه معلومة فقط لرئيس (يويفا) السيد أليكساندر تشيفرين، قبل أن تتكلم عن مشروع التطور الرياضي السعودي العظيم كنت أتمنى أن تحاول أن تطوّر كرة القدم في بلدك ولا تشغل نفسك في بلد تأهل منتخبها لكأس العالم أكثر بـ6 مرات عن منتخب بلدك».

واختتم القحطاني: «في النهاية لن تستطيع مجموعة من المهرجين في إيقاف عجلة التطور الرياضي السعودي الذّي يقوده أميرنا الملهم محمد بن سلمان، ولكنني ادعوكم للاستمتاع بالرحلة واتركوا القيادة لنا».

يشار أن الدوري السعودي للمحترفين بات وجهة مفضلة لدى كبار اللاعبين من مختلف أندية العالم، وذلك منذ التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم إلى نادي النصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قبل أن تتابع الصفقات هذا الصيف بضم نادي الاتحاد للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما ونادي الهلال لنجم خط الوسط البرتغالي روبن نيفيز، ما جعل الثنائي الإنجليزي جيمي كاراجر وجاري نيفيل، بالإضافة إلى السلوفيني تشيفرين رئيس يويفا، يهاجمون إنفاق الأندية السعودية على الصفقات العالمية.

سامي الجابر يكشف عن رأيه في تعاقد الهلال مع روبن نيفيز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى