الكرة المحليةأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | أخبر الحكم بعدم صحتها.. رونالدو يرفض احتساب ركلة جزاء لصالح النصر

في لقطة رياضية رائعة وتاريخية؛ رفض البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق النصر الأول لكرة القدم، احتساب ركلة جزاء لصالح فريقه خلال مواجهة بيرسبوليس الإيراني ببطولة دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024.

وتعرض رونالدو لعرقلة داخل منطقة جزاء الفريق الإيراني، عند الدقيقة الثانية من عمر المباراة، ليشير حكم الساحة إلى علامة الجزاء، معلناً عن احتساب ركلة جزاء لنادي النصر.

رونالدو، أشار إلى حكم المباراة بعدم وجود خطأ ضده أو تدخل من لاعب الفريق الإيراني على قدمه، ليقرر الحكم بإلغاء قراره باحتساب ركلة جزاء.

ومن جانبه؛ اعترض البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر، على تراجع حكم المباراة في قراره باحتساب ركلة الجزاء.

وتوجه حكم اللقاء لمراجعة اللقطة في تقنية الفيديو ليشاهد اللقطة على الشاشة المتواجدة في ملعب اللقاء، وبعدها قرر اعتماد قراره بعدم احتساب ركلة جزاء لصالح رونالدو.

النصر يستضيف برسيبوليس، الآن على استاد الأول بارك، في إطار مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة من البطولة الآسيوية.

ويبحث النصر عن تحقيق الفوز الخامس تواليًا، من أجل العبور من الباب الواسع إلى الأدوار الإقصائية في مهمة البحث عن اللقب المفقود، إلى جانب شحن بطاريات الثقة بأقصى طاقتها قبل المواجهة المرتقبة أمام الغريم اللدود الهلال، في ديربي الرياض الكبير، لحساب الدوري السعودي للمحترفين.

ويرغب العالمي في تأكيد التفوق على الضيف القادم من إيران، بعدما أسقطه في عقر داره بثنائية دون رد، وذلك عندما يتجدد الموعد في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا.

ويسير رفاق الأسطورة كريستيانو رونالدو بخطوات راسخة محليًا وقاريًا، حيث يأتي إلى الأول بارك منتشيًا بانتصار عريض في الدوري السعودي على الأخدود بثلاثية دون رد، إلا أن أبرز ما يؤرق المدرب لويس كاسترو تذبذب أداء الدفاع بعدما استقبل مرماه ستة أهداف في آخر 3 مواجهات قارية.

النصر يغرد منفردًا خارج سرب المجموعة الخامسة من دوري أبطال آسيا، بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، بعد مرور 4 جولات، متقدمًا بفارق 5 نقاط كاملة أمام المطارد المباشر بيرسبوليس الإيراني، فيما يأتي استقلال دوشنبه الطاجيكي ثالثًا بنقطتين، وأخيرًا الدحيل القطري بنقطة وحيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى