أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

تطور جديد في مفاوضات الهلال لضم ميتروفيتش

شهدت مفاوضات نادي الهلال مع الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فولهام الإنجليزي، تطورًا مثيرًا من أجل حسم الصفقة خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك أثناء فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت تقارير صحفية، إن نادي الهلال دخل في مفاوضات جادة مع الإنجليز من أجل ميتروفيتش، وسط منافسة أندية أوروبية، لكن إدرة الزعيم، اصطدمت بمطالبات عالية من فولهام، ما دعاها لرفع المبلغ إلى 40 مليون يورو، مضيفة أن ذلك هو العرض الأخير في انتظار قبوله أو إغلاق باب المفاوضات نهائيا.

وأَضافت أن إدارة نادي فولهام الإنجليزي تتجه لقبول عرض الهلال لضم ميتروفيتش بعد ضغوط من اللاعب وعائلته، إذ يلقى ترحيبًا قويا منهم، خصوصا بعد خروج البلجيكي لوكاكو، مهاجم تشيلسي، من حسابات الأزرق.

وتسعى إدارة نادي الهلال، لإغلاق ملف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في الفترة الجارية، من أجل التركيز على الموسم الإعدادي للفريق في النمسا؛ حيث يعمل البرتغالي خورخي خيسوس على الوقوف على القوام الأساسي للفريق بعد التعاقدات الكبيرة التي أبرمتها إدارة الزعيم خلال الفترة الماضية.

الصحفي الموثوق سانتي أونا الذي يعمل بصحيفة «Foot Mercato» الفرنسية، أوضح أن ميتروفيتش أعطى موافقته على الانضمام لصفوف الهلال، مشيراً أن العقد بين الجانبين سوف يمتد لـ3 مواسم قادمة وبالتحديد حتى 30 يونيو 2026.

فولهام سبق ورفض العرض الأول المقدم من الهلال ولم يستلم أي عروض أخرى حتى الآن، إلا أن الهلال قد يعود في الساعات القادمة بعرض جديد بعد حصوله على موافقة ميتروفيتش لإنهاء الصفقة.

وتعمل إدارة الهلال على التعاقد مع مهاجم مميز هذا الصيف، بعد استغناء الزعيم عن الثنائي أديون إيجالو ولوسيانو فييتو بالإضافة إلى عدم رغبة المدرب خورخي جيسوس بالاعتماد على المالي موسى ماريجا.

ميتروفيتش وهو الهداف التاريخي لمنتخب صربيا برصيد 52 هدفًا، كما يلعب في صفوف نادي فولهام منذ يناير 2018؛ مسجلًا 111 هدفًا وصانعًا 25 آخرين، خلال 205 مباريات رسمية.

إجمالا، لعب ميتروفتيش في مسيرته الكروية 435 مباراة مع مختلف الفرق التي ارتدى قميصها؛ حيث سجل 197 هدفًا وصنع 48 آخرين، كما توج بعدة بطولات أبرزها بطولة الدوري البلجيكي والدوري الصربي وكأس السوبر البلجيكي، بينما فاز ببطولة الدوري الإنجليزي للدرجة الأولى.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

 

الهلال يخطط للتعاقد مع هداف الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى