أهم الأخبارالكرة المحلية

فيديو | بيهيتش يظهر بتدريبات النصر.. والعالمي يواصل الاستعداد لمواجهة الهلال

شهد مران فريق النصر، اليوم الإثنين، الظهور الأول للمحترف الدولي الأسترالي عزيز بيهيتش، وذلك قبل أيام قليلة من مواجهة الغريم اللدود فريق الهلال.

وأعلن النصر، مساء الأربعاء، التعاقد رسميًا مع الدولي الأسترالي عزيز بيهيتش، قادمًا من نادي ملبورن سيتي، بعقد يمتد لستة أشهر على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الحالي.

ويعد بيهيتش، البالغ من العمر 33 عامًا، أبرز الأسماء في صفوف منتخب أستراليا، حيث كان عناصر الكانجرو المتوج بلقب كأس آسيا 2015، في التتويج الوحيد للفريق الأصفر، كما ساهم في عبور الضيف الجديد على المعترك القاري إلى ربع نهائي النسخة الحالية من المسابقة، والمقامة في قطر.


وواصل فريق النصر تدريباته المكثفة استعداداً لخوض مباراة الهلال، في ختام منافسات بطولة كأس موسم الرياض 2024، مساء يوم الخميس.

وكما شهد المران عودة اللاعبون الدوليون للمشاركة في تدريبات النصر الجماعية، بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب السعودي في كأس آسيا 2023.

وشهدت النسخة الحالية من كأس موسم الرياض 2024 مشاركة نادي إنتر ميامي الأمريكي بقيادة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى جانب قطبي العاصمة السعودية الرياض، الهلال والنصر.

وتنحصر المنافسة على كأس موسم الرياض 2024 بين الهلال والنصر عندما يلتقيان في ختام البطولة، يوم الخميس الموافق 8 فبراير الجاري.

وشهدت المباراة الأولى من البطولة فوز الهلال على إنتر ميامي، بنتيجة 4-3، قبل أن يقوم النصر بتلقين الفريق الأمريكي درساً كروياً قاسياً ويهزمه بنتيجة 6-0.

النصر يتصدر جدول البطولة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة وفارق أهداف «+6»، يأتي خلفه الهلال في المركز الثاني برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة وفارق أهداف «+1»، بينما يتذيل إنتر ميامي جدول الترتيب برصيد 0 نقاط وفارق أهداف «-7».

وكانت النسخة الأولى من البطولة التي أقيمت يناير 2023 شهدت مشاركة فريق نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان، بقيادة ليونيل ميسي أيضًا، وحينها انتهت المواجهة لصالح البي إس جي بنتيجة 5 – 4، في حضور نيما ردا سيلفا وكيليان مبابي وسيرجيو راموس رفقة الفريق الفرنسي.

مدرب النصر السابق.. الكرواتي يورشيتش على أعتاب الدوري المصري الممتاز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى