أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالميةالكرة العربية

فيديو| ليفربول بـ10 لاعبين يقلب الطاولة على نيوكاسل بثنائية نونيز

قلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، الطاولة على نظيره نيوكاسل يونايتد، بعد الفوز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأ نادي نيوكاسل يونايتد المباراة بضغط كبير لتسجيل هدف مبكر في الدقائق الأولى؛ حيث تصدت دفاعات الريدز لهجمات الماكبايس في الربع الساعة الأولى من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة 25، سجل الشاب جوردون الهدف الأول في المباراة لصالح نادي نيوكاسل يونايتد بعد خطأ فادح من محمد صلاح وأرنولد، استغله لاعب نيوكاسل ليكتب التقدم لفريقه.

وزادت معاناة نادي ليفربول عند الدقيقة 28، بعد إشهار البطاقة الحمراء لقائد الفريق فيرجيل فان دايك، بعد التدخل القوي على مهاجم نيوكاسل إيساك.

ونجح المدرب الألماني يورجن كلوب في تغيير مجرى المباراة في الشوط الثاني، بعد إجراء العديد من التغييرات؛ حيث دخل المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز ليغير مصير المباراة؛ حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة 81 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة، عاد نونيز وسجل الهدف الثاني بعد تمريرة متقنة من الدولي المصري محمد صلاح، حولها المهاجم إلى هدف قاتل في مرمى نيوكاسل.

وارتفع رصيد نادي ليفربول إلى النقطة السابعة في المركز الرابع على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما جاء نادي نيوكاسل في المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط فقط.

 

 

فيديو| في غياب جوارديولا.. مانشستر سيتي يحقق فوزًا مثيرًا على شيفيلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى