أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

رسميًا.. نيوكاسل يخطف موهوب تشيلسي «لويس هال»

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد المملوك لصندوق الاستثمارات العامة السعودي، التعاقد مع الشاب لويس هال، قادمًا من صفوف نادي تشيلسي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال نادي نيوكاسل إنه لويس هال صاحب الـ18 عامًا، انضم إلى صفوف الفريق على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ولكن مع وجود بند إلزامية الشراء بنهاية الموسم.

وصرح لويس هال قائلاً: «أنا فخور جدًا أنا وعائلتي من مشجعي نيوكاسل، وبالنسبة لي ولأخي، نشأ في داخلنا حب نيوكاسل، إنه نادٍ كبير ولا أستطيع الانتظار للبدء في مشواري مع الفريق».

وأضاف: «لقد اكتسبت الكثير من الخبرة العام الماضي في بعض المباريات الكبيرة وكنت فخورًا حقًا بالطريقة التي تطورت بها كلاعب وشخص، أن أكون الآن هنا في نيوكاسل، النادي الذي أشجعه منذ أن كنت طفلاً، يشرفني وفخور جدًا بارتداء هذا القميص».

وأتم: «إنه أمر مثير للغاية عندما تنظر إلى الموسم الماضي والطريقة التي أدى بها الفريق  ليس فقط النتائج، ولكن العروض التي قدمها الفريق كان الأمر مذهلاً».

وأصبح هال خامس صفقات نيوكاسل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد التعاقد مع ساندرو تونالي وهارفي بارنس وتينو ليفارمينتو ويانكوبا مينتو.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا.

 

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا.

 

بالرغم من القضية المثيرة.. الاتفاق يستهدف طريد مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى