أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

نيوكاسل يبرم ثالث صفقات ميركاتو الصيف

نجح نادي نيوكاسل يونايتد، اليوم الثلاثاء، في إبرام ثالث الصفقات في سوق الانتقالات الصيفية الجاري، بالحصول على خدمات المدافع الإنجليزي الواعد فالنتينو ليفرامينتو، قادمًا من فريق ساوثهامبتون، بعقد يستمر حتى صيف 2028.

وأعلن نيوكاسل، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، عن ضم المدافع الشاب، البالغ من العمر 20 عامًا والمولود في العاصمة لندن، بعقد يمتد لخمس سنوات، دون الكشف عن التفاصيل المالية.

اقرأ أيضًا:

ديربي سعودي بنكهة عربية.. مدرب الهلال يتوعد دفاع الشباب الحديدي

وأكد المدافع الإنجليزي، الذي انضم إلى ساوثهاتبمون في أغسطس 2021: «طريقة لعب المدرب جذابة للغاية وأعتقد أنها تتناسب معي، أستطيع التعلم من كيران تريبييه لأنه مثل أعلى بالنسبة لي، آمل أن يجعلني لاعبًا أفضل وظهيرًا أيمن أفضل».

من جانبه أعرب إيدي هاو، المدير الفني لفريق نيوكاسل، عن سعادته الغامرة بالتعاقد مع ظهير أيمن ساوثهامبتون من أجل ترميم الخط الخلفي للفريق بصفقة للمستقبل، معقبًا: «تينو لاعب شاب يمتلك موهبة كبيرة ومستقبل رائع، لهذا نحن سعداء بالتعاقد معه».


وبات ليفرامينتو، الذي تدرج في الفئات السنية لنادي تشيلسي دون أن يحظى بفرصة المشاركة مع الفريق الأول، ثالث صفقات نيوكاسل في ميركاتو الصيف بعد متوسط الميدان الإيطالي ساندرو تونالي والجناح الإنجليزي هارفي بارنيس، استعدادًا لخوض أولى مواسمه في دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى