أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

رسميًا.. هارفي بارنز ينضم إلى نادي نيوكاسل

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد اليوم الأحد، التعاقد مع الجناح الإنجليزي هارفي بارنز، قادمًا من صفوف نادي ليستر سيتي، وذلك لمدة 5 سنوات، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال نادي نيوكاسل يونايتد عبر موقعه الرسمي: «وقع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا عقدًا مدته خمس سنوات ليصبح ثالث توقيع للفريق في الصيف بعد وصول المهاجم الواعد يانكوبا مينته ولاعب الوسط الإيطالي الدولي ساندرو تونالي».

وأضاف: «خلال الفترة التي قضاها مع الثعالب، سجل 187 ظهورًا مع الفريق الأول وفاز بكأس الاتحاد الإنجليزي، بالإضافة إلى المشاركة مع منتخب إنجلترا».

وصرح اللاعب هارفي بارنز بعد توقيعه لنادي نيوكاسل: «أنا سعيد إنه ناد مذهل وبالنسبة لي إنها فرصة هائلة للحضور والمشاركة في فريق ناجح يقوم بأشياء مثيرة، لذلك أنا أشعر بالسعادة لوجودي هنا».

وتابع بارنز: «أعتقد أنه حلم المهاجم أن ينضم إلى فريق مثل هذا؛ إنه يسير بخطى، لكن يمكنك أن ترى مكافآت ذلك من خلال الفرص والأهداف التي تم تسجيلها، لذلك أعتقد أنني بالتأكيد سأناسب الأسلوب».

وقال إيدي هاو المدير الفني لنيوكاسل يونايتد: «هارفي موهبة مثيرة أُعجبت بها منذ فترة طويلة لذا يسعدني أن أرحب به في نيوكاسل يونايتد».

وواصل: «إنه قوي وسريع وجيد من الناحية الفنية، وأظهر الموسم الماضي على وجه الخصوص أنه يتطلع إلى الأهداف من عدة مراكز».

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

استعدادًا لانتقال ميتروفيتش إلى نادي الهلال.. فولهام يستهدف مهاجم في الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى