أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

صور | مانشيني يراهن على «الاستحواذ» أمام قيرغزستان.. وغموض موقف ثنائي الأخضر

واصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، اليوم الخميس، الأشغال الشاقة في مقر إقامة بعث الأخضر في دولة قطر، استعدادًا لمواجهة حسم التأهل أمام قرغيزستان، المقررة يوم الأحد المقبل، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن منافسات كأس آسيا 2023 .

اقرأ أيضًا:

فيديو | كأس آسيا.. أوزبكستان يسحق الهند بثلاثية بيضاء

وأجرى لاعبو الأخضر حصة تدريبية شاقة على ملاعب أسباير، تحت إشراف المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين الاستحواذ، بعدها أجريت تقسيمة من مجموعتين على نصف الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

على صعيد متصل، اكتفى المهاجم الواعد عبدالله رديف بتمارين خاصة برفقة الجهاز الطبي بعد التعرض لكدمه في الكتف، كما اكتفى متوسط الميدان مختار علي، بأداء تمارين خاصة رفقة الجهاز الطبي إثر شعوره بآلام على مستوى كاحل القدم.

ويواصل الأخضر، يوم غدٍ الجمعة، استعداداته بحصة تدريبية عند الساعة الخامسة عصرًا، بتوقيت مكة المكرمة، وستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة، من أجل وضع الرتوش النهائية على التشكيل المثالي لتجاوز عقبة قيرغزستان وحجز مقعد في ثمن النهائي القاري.

وكان الأخضر حوّل التأخر بهدف مبكر  أمام عمان إلى فوز قاتل بعدما أدرك عبدالرحمن غريب هدفًا متأخر عند الدقيقة 78، قبل أن ينتزع علي آل بليهي هدف الفوز القاتل عند الدقيقة التاسعة من الوقت المبدد، في مشهد حبس الأنفاس في انتظار قرار «الفار»، لينتزع فوزًا لا يُصدق.

وخطف الأخضر ثلاث نقاط ثمينة من الديربي المثير ضمن صراع المجموعة السادسة من كأس آسيا 2023، ليحتل مقعد المتصدر بالتساوي مع تايلاند، الذي حقق فوزًا ثمينًا على قيرغزستان بهدفين دون رد، فيما بقي رصيد الأحمر خاليًا من النقاط إلى جوار الفريق القيرغزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى