الكرة المحلية

اتحاد كأس الخليج العربي يعتمد تعيين المقرن والثبيتي والعمري في لجانه

اعتمد المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم تشكيل اللجان للدورة 2023-2027 والتي شملت تعيين عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم خالد بن مقرن رئيسًا للجنة المسابقات.

كما تقرر تعيين عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي خالد الثبيتي عضوًا في اللجنة القانونية باتحاد كأس الخليج العربي، وتعيين نائب رئيس لجنة الحكام في الاتحاد السعودي عبدالرحمن العمري عضوًا بلجنة الحكام في اتحاد كأس الخليج العربي.

صور | مانشيني يراهن على «الاستحواذ» أمام قيرغزستان.. وغموض موقف ثنائي الأخضر

وفي نفس الإطار؛ سبق وأكد اتحاد كأس الخليج العربي أن بطولة كأس الخليج لكرة القدم «خليجي 26» ستقام في الكويت كما هو مقرر في موعدها.

وأصدر اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم بيان رسمي نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»؛ قال فيه: «المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني يؤكد إقامة بطولة كأس الخليج العربي القادمة في الكويت في موعدها المعلن سابقًا».

وأضاف البيان: «واختيار العراق كدولة بديلة وفق  النظام الأساسي للاتحاد».

المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني يؤكد إقامة بطولة كأس الخليج العربي القادمة في الكويت في موعدها المعلن سابقًا

يشار أن «خليجي 25» أقيمت خلال عام 2023 في العراق وقد توج منتخب البلد المنظم أسود الرافدين باللقب للمرة الرابعة في تاريخه.

ويمتلك منتخب الكويت الرقم القياسي من حيث عدد مرات التتويج برصيد 10 ألقاب، يأتي خلفه منتخب العراق (4 ألقاب)، ثم السعودية وقطر لكل منهما (3 ألقاب)، وعمان والإمارات لكل منهما (لقبان) وأخيرا البحرين بـ(لقب وحيد).

صور | «قدام» تُجهز مفاجأة لدعم الأخضر قبل موقعة قيرغزستان في كأس آسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى