أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | ميدو: سالم الدوسري يستطيع اللعب مع كبار أندية أوروبا

أشاد المصري أحمد حسام ميدو، لاعب توتنهام الإنجليزي السابق، بقدرات وإمكانات سالم الدوسري، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعد تألقه أمام الأخدود أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

عاجل فيديو | الهلال «العالمي» يضيف الأخدود إلى قائمة الضحايا

وأكمل فريق الهلال سلسلة الانتصارات العالمية بعدما أكرم وفادة ضيفه الأخدود، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء، على ملعب المملكة آرينا، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من دوري روشن للمحترفين 2023-2024.

وسجل سالم الدوسري هدفًا في ثلاثية الهلال؛ ليواصل الزعيم التغريد خارج سرب صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعدما رصيده إلى 74 نقطة، من 26 مباراة، بفارق 12 نقطة أمام المطارد اللدود النصر.

وقال ميدو في تصريحان لبرنامج «دورينا غير»: «الدوسري يمتلك إمكانيات كبيرة تؤهله للعب في أندية الأربعة الكبار بالدوريات الأوروبية سواء في فرنسا أو إسبانيا».

وأضاف: «سالم الدوسري يمتلك السرعة والمهارة والوعي التكتيكي والشخصية الكبيرة، وهي أمور تمكنه من اللعب في أوروبا بكل سهولة».

وعن إدارة الهلال، قال مهاجم منتخب مصر السابق: «إدارة الهلال كانت ذكية بالتعاقد مع روبن نيفيز وسيرجي سافيتش في وقت واحد وهو ما خلق حالة من التوازن في وسط ميدان الفريق».

وأتم: «الإدارة لم تتعاقد مع لاعبين لمجرد الشراء، وإنما كانت خيارات مدروسة وأسهمت في تفوق الهلال بشكل واضح».

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى