أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | رونالدو: أنصح جميع لاعبي العالم بالانضمام إلى الدوري السعودي

احتفل البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، باحتلال صدارة هدافي العالم خلال عام 2023، بأفضل طريقة ممكنة؛ حيث نجح في ختام العالم بتسجيل هدف جديد لصالح فريقه في شباك نادي التعاون خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

وارتفع رصيد البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى 54 هدفًا، ليتربع على عرش هدافي العالم خلال العام الحالي متفوقًا على كوكبة من النجوم.

عاجل فيديو | النصر يواصل الضغط على الهلال بفوز كبير على التعاون

وقال كريستيانو رونالدو في تصريحات عقب مباراة النصر والتعاون: «2023 عام جميل ومختلف بالنسبة لي مع النادي والمنتخب البرتغالي».

وأضاف رونالدو: «العالم أجمع يتابع الدوري هُنا، وأنصح جميع لاعبي العالم بالانضمام إلى الدوري السعودي».

واحتفل نادي النصر بإنجاز البرتغالي رونالدو؛ حيث قال الحساب الرسمي للعالمي على موقع «تويتر»: «لم يأتِ إلا ليكتب التاريخ حضر ليتسيّد هدافي العالم من أرض المملكة قائد نادي النصر السعـودي الأسطورة كريستيانو رونالدو هدافًا للعالم لعام 2023 برصيد 54 هدفًا».

رونالدو يحتل صدارة ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 20 هدفًا؛ كما نجح الأسطورة البرتغالية في تجاوز رقم السوري عمر السومة لاعب الأهلي السابق، بعد تسجيله 34 هدفًا  خلال عام ميلادي واحد، مقابل 33 هدفًا للعقيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى