الدوري الإسبانيأهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالمية

لا أموال لسان جيرمان.. ريال مدريد يتمسك بالتعاقد مع مبابي مجاناً

تتمسك إدارة نادي ريال مدريد الإسباني بعدم دفع أي أموال لصالح نظيرتها في باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل الحصول على خدمات كيليان مبابي، حيث ترفض التحرك نحو التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة L’Équipe الفرنسية؛ أوضحت أن ريال مدريد لا يستعجل التحرك لضم كيليان مبابي، فإدارة الملكي سوف تنتظر حتى صيف العام المقبل 2024 للتعاقد معه مجاناً في صفقة انتقال حر.

وأكدت الصحيفة الشهيرة أن إدارة ريال مدريد لم تشعر بأي قلق تجاه قرار استبعاد مبابي من الجولة الصيفية لباريس سان جيرمان، نظراً لامتلاكها اتفاق شبه نهائي مع اللاعب.

ريال مدريد لا ينوي تغيير خططه وهدفه، وهو التعاقد مع مبابي مجانا في صيف 2024.

جولر يصدم أنشيلوتي قبل مواجهة ريال مدريد مع ميلان

وكانت إدارة باريس سان جيرمان قد استبعدت مبابي من قائمة الفريق المسافر إلى اليابان وكوريا الجنوبية لخوض معسكر إعدادي خلال الفترة من 22 يونيو إلى 3 أغسطس.

ويرتبط مبابي مع باريس سان جيرمان بعقد ينتهي في 30 يونيو 2024؛ وهو يتضمن بند يسمح بتمديده لعام إضافي ولكن اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً أخبر إدارة ناديه الفرنسي برفضه تفعيل هذا البند، ما دفعها للتفكير في بيعه هذا الصيف لتحقيق أقصى استفادة مالية منه وخوفاً من رحليه مجاناً.

ويدافع مبابي عن ألوان باريس سان جيرمان منذ عام 2017، بعدما انتقل إلى العاصمة على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف موناكو، وذلك قبل أن يُفعّل البي إس جي بند الشراء، مقابل 120 مليون يورو، ليُعيد جناح الديوك إعادة كتابة التاريخ في حديقة الأمراء.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى