أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الهلال يقترب من خطف نجم النصر السابق

تحركت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، بخطوات متسارعة من أجل الحصول على خدمات الدولي السعودي فراس البريكان، جناح فريق الفتح، من أجل تدعيم صفوف الزعيم في سوق انتقالات الصيف المقبل، بعد المستويات الرائعة التي قدمها رفقة النموذجي في الموسم الجاري.

وكشفت تقارير صحفية، أن فراس البريكان دخل دائرة اهتمام الهلال بعدما نجح في تقديم موسم تاريخي، حيث زاحم بقوة على لقب الهداف حتى الرمق الأخير، متفوقًا على أسماء من العيار الثقيل بحجم ثنائي النصر أندرسون تاليسكا والأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

اقرأ أيضًا:

عودة سالم وغياب إيجالو.. تغييرات بالجملة في تشكيل الهلال أمام العدالة

ولفت التقرير إلى أن الهلال يدرك صعوبة مهمة الحصول على جهود البريكان، في ظل اهتمام أكثر من طرف بالتعاقد مع مهاجم الصقور، حيث تقديم عرض مغرٍ إلى الفتح يتضمن مقابل مالي كبير، إلى جانب انتقال أحد مهاجمي الزعيم إلى النموذجي.

وسبق الهلال نحو التفاوض مع فراس البريكان، إدارة النادي الأهلي التي تطمح إلى تدعيم الصفوف بصفقات من العيار الثقيل بعد العودة إلى دوري روشن للمحترفين، بعد موسم مخيب في غياهب الدرجة الأولى، من أجل استعادة الكبرياء المفقود بين الكبار.

فراس البريكان
فراس البريكان

ودخل الأهلي في مفاوضات جادة مع مسؤولي الفتح من أجل الظفر بتوقيع البريكان، وذلك بعد الوقوف على موقف الراقي من إبرام التعاقد على خلفية الاستئناف المقدم ضد قرار وقف القيد، الصادر من غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم، بسبب عدم سداد مستحقات لاعبين سابقين.

ويشكّل فراس البريكان، صاحب الـ23 عامًا، أحد أبرز القطع الهجومية في الدوري السعودي والذي كسر احتكار الأجانب لصدارة هدافي المسابقة، بعدما وقّع على 17 هدفًا حتى الآن، بعد مرور 27 جولة، حلّ بها في المركز الثالث بفارق 3 أهداف فقط خلف المتصدر عبدالرزاق حمدالله.

ودافع فراس البريكان، الذي انتقل إلى صفوف الفتح في صيف 2021 قادمًا من نادي النصر، عن ألوان النموذجي في 30 مباراة لحساب جميع المسابقات في الموسم الحالي 2022- 2023، بمعدل 2320 دقيقة، وقّع خلالها على 18 هدفًا وقدّم 4 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى