أهم الأخبارالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| عبدالرزاق حمدالله يستفز النصر: وقعت للاتحاد على بياض لهذا السبب

أشاد المغربي عبدالرزاق حمدالله، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بمجلس إدارة العميد، مشيرًا إلى أنه وقع على بياض بسبب وجود «رجال في النادي».

وقال حمدالله في تصريحات تلفزيونية عقب فوز فريقه برباعية على نظيره أبها ضمن منافسات بطولة دوري روشن: «أشكر جماهير الاتحاد على الحضور، رغم أن المباراة بدأت في وقت متأخر، والحمد لله على الفوز المهم».

وأضاف مهاجم الاتحاد: «أشكر اللاعبين على الأداء والمجهود، أنهينا المباراة بنجاح ولله الحمد، ومن اليوم نركز على مباراتنا المقبلة».

وتابع عبدالرزاق حمدالله: «ليس من الضروري أن تستحوذ على الكرة لكي تحقق الفوز، ففي مباراة التعاون استحوذنا وخسرنا، التعامل مع المباراة يكون حسب مجرياتها، واليوم تعاملنا كان جيدا وجلب لنا الفوز».

وعن التجديد مع نادي الاتحاد، قال: «وقعت على التجديد مع الاتحاد على بياض، دون النظر إلى قيمة العقد، لأن هناك رجال في هذا النادي».

واختتم حديثه قائلاً: «الدوري لم يحسم بعد، وما زال بعيدا بالنسبة لنا، نحن نفكر ونركز في مباراتنا المقبلة، ونتعامل مع كل مباراة على حدة، حتى نقترب من تحقيق هدفنا».

وحقق فريق الاتحاد الأول لكرة القدم فوزاً كبيراً على ضيفه أبها، بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة رقم 26 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2022-2023، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» بجدة، مساء أمس الإثنين.

بهذا الفوز؛ يرفع الاتحاد رصيده إلى 62 نقطة ليعزز صدارته لجدول ترتيب دوري روشن وليوسع الفارق مع أقرب ملاحقيه إلى 5 نقاط مستغلاً تعثر النصر صاحب المركز الثاني برصيد 57 نقطة بتعادله مع الخليج.

فيديو | النمور تقبل الهدايا.. الاتحاد يضرب أبها برباعية ويعزز صدارته لدوري روشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى