أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | لأول مرة.. رقم سلبي لنجم الاتحاد بسبب «رفيق الأمس»

لم تتوقف خسائر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عند حدود السقوط بثنائية دون رد أمام غريمه اللدود الهلال ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024، وإنما امتدت لتحرم المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو من أبرز أسلحته قبل مواجهة الإياب.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | أبطال آسيا.. الهلال يضرب الاتحاد بثنائية ويضع قدمًا في نصف النهائي

وتكبّد فريق الاتحاد خسارة مخيبة خارج الديار أمام مضيفه الهلال، بهدفين من دون رد، في القمة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب المملكة آرينا في العاصمة الرياض، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ليقترب كثيرًا من التأهل إلى المحطة قبل الختامية.

وتحصل النجم الفرنسي نجولو كانتي على البطاقة الحمراء المباشرة، عند الدقيقة 66، بعد تدخل عنيف على رفيق الأمس القريب في صفوف تشيلسي، المدافع السنغالي كاليدو كولبيالي، في مشهد احتاج إلى توثيق من غرفة «الفار»، ليزيد من متاعب الاتحاد.


الطرد المباشر أمام الهلال هو الأول في مسيرة النجم الفرنسي، في مشوار امتد لنحو 413 مباراة لحساب جميع المسابقات، كما أنها البطاقة الحمراء الأولى التي يتحصل عليها منذ شد الرحال صوب جدة في ميركاتو الصيف الماضي قادمًا من تشيلسي الإنجليزي.

وغادر نجولو كانتي ميدان المملكة آرينا مطرودًا لأول مرة منذ 10 سنوات، حيث تعد البطاقة التي أشهرها الحكم الأسترالي شون إيفانز هي الثانية في مسيرة الفرنسي، وذلك عندما نال بطاقتين صفراويين في مباراة فريقه كان أمام سانت إيتيان، في سبتمبر 2014، ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

كانتي، البالغ من العمر 32 عامًا، حصل على البطاقة الحمراء في مناسبتين فقط الأول إثر الحصول على إنذارين والثانية أمام الهلال في الكلاسيكو الآسيوي، بعد مسيرة امتدت من بولون وكان وليستر سيتي وتشيلسي والاتحاد، بينما حصل على الصفراء في 58 مرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى