أهم الأخبارالكرة المحليةتقارير ومقالاتدوري روشن السعودي

حمدالله يزاحم إيجالو على جائزة «آسيوية» خاصة

دخل المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في منافسة شرسة مع النيجيري أوديون إيجالو، هداف الهلال، على حصد جائزة خاصة، بعد المردود اللافت الذي حققه الثنائي طوال شهر أبريل الفائت، ضمن أهم اللاعبين الذين برزوا مع فرقهم أو منتخباتهم الوطنية في المسابقات الكروية المحلية في غرب آسيا.

وفتح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، باب التصويت أمام الجماهير لاختيار أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا عن شهر أبريل، بناء على العديد من المعايير أهمها دور اللاعب في التأثير على نتائج فريقه من خلال تسجيل وصناعة الأهداف، ترتيب الفريق على صعيد المنافسة، بالإضافة إلى أهمية المباريات التي خاضها، ودوره مع منتخب بلاده في المباريات الدولية.

اقرأ أيضًا:

موقعة الحسم.. ماذا يحتاج الهلال لخطف الأميرة الآسيوية من سايتاما؟

وجاء ثنائي دوري روشن للمحترفين على رأس قائمة آسيوية، ضمت أيضًا، مايكل أولونجا «الدحيل القطري»، علي مبخوت «الجزيرة الإماراتي»، طه ياسين الخنيسي «الكويت الكويتي»، مهند عبدالرحيم «القوة الجوية العراقي»، وذلك في التصويت الذي يمتد حتى الثامنة مساء الإثنين 8 مايو الجاري، بتوقيت مكة المكرمة.

مايكل أولونجا «الدحيل القطري»

بات فريق الدحيل يقترب بقوة من حسم الصراع في الدوري القطري لكرة القدم، وذلك عبر مواصلته صدارة الترتيب العام بفضل النتائج المميزة التي سجلها وساهم فيها لاعبه مايكل أولونجا، بتسجيله 4 أهداف في شباك السيلية والريان وأم صلال «هدفين»، حيث واصل صدارة الهدافين برصيد 17 هدفاً.

أوديون إيجالو «الهلال»

نجح المهاجم النيجيري أوديون إيجالو في تسجيل 6 أهداف خلال شهر أبريل، بواقع هدفين في مرمى الخليج، ومثلهما في مرمى النصر والفيحاء، ليبقى في المركز الأول على لائحة هدافي الدوري السعودي برصيد 18 هدفًا بالتشارك مع مهاجم الاتحاد عبدالرزاق حمدالله.

الاتحاد ضد الوحدة
الاتحاد ضد الوحدة

عبدالرزاق حمدالله «الاتحاد»

بالتخصص من علامة الجزاء، سجل المغربي عبدالرزاق حمدالله هدفاً في مرمى الوحدة، وهدفين حاسمين أحدهما بطريقة مميزة للغاية وفي وقت حاسم ضد الشباب، في قمة مباريات الجولة الرابعة والعشرين، ليساهم المغربي بقوة في صدارة فريقه للمسابقة وتعزيز فرص التتويج باللقب.

علي مبخوت «الجزيرة الإماراتي»

برز لاعب الجزيرة الإماراتي علي مبخوت، حينما سجل 7 أهداف خلال الشهر الماضي فقط، منها هدف في مرمى الوصل، ومثله في الوحدة وثلاثة في شباك النصر، وهدفين في مرمى البطائح، ليعود إلى المنافسة بقوة على لقب هداف الدوري، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 25 هدفاً، وبفارق هدف عن لاعب العين كودجولابا.

 طه ياسين الخنيسي «الكويت الكويتي»

ساهم المهاجم التونسي طه ياسين الخنيسي بقوة في صدارة فريقه الكويت لترتيب فرق الدوري الكويتي، حينما سجل 6 أهداف خلال الشهر الماضي، منها هدفين في مرمى السالمية، ومثلهما في شباك كاظمة، وهدف في مرمى كل من العربي والقادسية، ليكون من أهم اللاعبين الذين كانت لهم بصمة واضحة في نتائج المباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى