أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

من جديد.. الغموض يسيطر على قضية عبدالرزاق حمدالله ونادي النصر

أحاط الغموض بالقضية التي شغلت الشارع السعودي لفترة كبيرة؛ حيث كشف البعض عن مستجدات في أزمة المغربي عبدالرزاق حمدالله، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ضد ناديه السابق النصر.

وشكّل حمدالله، صاحب الـ31 عامًا، أحد أهم أبرز القطع المؤثرة على رقعة فارس نجد، منذ شد الرحال صوب الرياض في ميركاتو صيف 2018، قادمًا من الدوري القطري بعد مغامرة مثالية بين جدران الجيش، والريان، قبل أن يشد الرحال على نحو مفاجئ إلى الاتحاد ليدشن تجربة جديدة.

حكم لصالح عبدالرزاق حمدالله ضد النصر

وقال الناقد علاء سعيد عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر»: «وصلت أسباب القرار الصادر من غرفة فض المنازعات بالفيفا لـصـالـح مهاجم الاتحاد عبدالرزاق حمدالله ضد ناديه السابق بدفع مبلغ الحكم وأعطت الطرفين الحق في الاستئناف خلال ٢١ يومًا».

لا توجد قرارات في قضية عبدالرزاق حمدالله ضد النصر

بينما علق المستشار القانوني أحمد الشيخي على قضية عبدالرزاق حمدالله، قائلاً: «لمن يسأل، خاص ومؤكد: لم تصدر محكمة CAS أي قرار بقضية الكابتن حمدالله وناديي النصر الاتحاد، أساساً، لم يتم قيد أي قضية في محكمة CAS بين الأطراف حتى هذه اللحظة، بالتوفيق للناديين وللكابتن وللجميع».

حمدالله والنصر

وبدأت أزمة اللاعب المغربي بعدما فك العالمي، برئاسة مسلي آل معمر، في 23 نوفمبر 2021، الشراكة مع حمدالله من جانب واحد، حيث أعاد نادي العاصمة القرار آنذاك لأسباب قانونية مشروعة، استنادًا إلى لوائح «فيفا»، مشددًا على التحرك لحفظ الحقوق المالية والقانونية المترتبة على ذلك القرار أمام الجهات القضائية المختصة.

وتطور الأمر سريعًا، بعدما تقدم النصر بشكوى جديدة بسبب وتضمن تسريب مزعوم لمحادثة هاتفية بين المهاجم المغربي، أثناء اللعب بقميص النصر وقبل الانتقال إلى صفوف الاتحاد في ميركاتو الشتاء الفائت، مع حامد البلوي، مدير الكرة السابق للنمور، وذلك قبيل مباراة الكلاسيكو بين الفريقين لحساب منافسات الدور الأول من دوري المحترفين السعودي، وسط اتهامات بالتحريض والتحايل.

وكيل اللاعب يكشف حقيقة رحيل عبدالرزاق حمدالله عن نادي الاتحاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى