الكرة المحليةأهم الأخباردوري روشن السعودي

أرقام | «3 × 3».. إيجالو صاحب العلامة الكاملة في شباك الاتحاد

يعول الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم وعشاق الزعيم على الهداف النيجيري أوديون إيجالو؛ من أجل حسم مواجهة الكلاسيكو أمام الاتحاد ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2022-2023.

الهلال سوف يواجه الاتحاد، مساء اليوم الأحد، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» في جدة، بافتتاح منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وبجانب أن إيجالو يعيش فترة جيدة مع الهلال هذا الموسم بتصدره قائمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، فهو أيضاً يمتلك سجلاً مميزاً أمام الاتحاد يجعله يقود هجوم الزعيم اليوم بمعنويات وثقة عالية.

التشكيل المتوقع لنصف نهائي أغلى الكؤوس.. الاتحاد يعثر على بديل «حامد» والهلال متخوف من مشاركة «الدوسري»

إيجالو واجه الاتحاد سواء بقميص ناديه الحالي الهلال أو ناديه السابق الشباب بـ3 مباريات نجح خلالها في تسجيل 3 أهداف، مما يجعل المهاجم النيجيري صاحب العلامة الكاملة في شباك العميد.

جميع مباريات إيجالو أمام الاتحاد كانت ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، والبداية كانت مع الشباب خلال موسم 2020-2021؛ بالتحديد يوم 10 مارس 2021، وقتها فشل المهاجم النيجيري في التسجيل وخسر الليوث بنتيجة 1-2.

وفي الموسم التالي 2021-2022 خلال مباريات الجولة رقم «9»؛ تألق إيجالو بقميص الشباب في مواجهة الاتحاد عندما قاد الليوث للفوز بنتيجة 2-0، وقد وقع على الهدفين.

وعقب رحيل إيجالو عن الشباب باتجاه الهلال نجح المهاجم النيجيري في قيادة الزعيم للفوز على الاتحاد بنتيجة 1-0، في مباراة الدور الأول من الموسم الحالي 2022-2023 لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» وبالتحديد في الجولة رقم «12»؛ وهي الهزيمة الوحيدة التي تلقاها العميد حتى الآن.

إيجالو خلال الموسم الحالي؛ شارك بقميص الهلال في 27 مباراة بمختلف البطولات، ساهم خلالها في تسجيل 22 هدفاً، بينهم 18 هدفاً بالدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» جعلته يتربع على قمة ترتيب هدافي البطولة متفوقاً بفارق هدفين عن المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد، والبرازيلي أندرسون تاليسكا، نجم النصر.

بقميص الاتحاد.. «حمد الله» يسعى لكسر صيامه أمام الهلال في كأس خادم الحرمين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى