أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعوديدوري يلو

فيديو| تعليق مثير من رئيس الأهلي على عودة عمر السومة

علق وليد معاذ، رئيس النادي الأهلي، على إمكانية عودة السوري عمر السومة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والمعار إلى صفوف العربي القطري، مرة أخرى إلى الراقي، وذلك بعد تأهل الفريق مرة أخرى إلى بطولة دوري روشن للمحترفين.

وقال وليد معاذ في تصريحات تلفزيونية: «لم نقرر بعد عودة عمر السومة حتى الآن، هو لاعب خدم النادي لسنوات طويلة، والأمور لا تسير بالعاطفة والمهم مصلحة النادي».

وأضاف رئيس الأهلي: «إذا لم يكن لدي خيار غيره وهو الأنسب سيتواجد معنا، القرار النهائي حتى الآن لم يتم اتخاذه، ما زلنا نتحدث مع اللاعب ونتحسس رغبته وهذا حقه علينا، وهذا سيحدث خلال الأسبوعين المقبلين».

وعن موقف الأهلي من الإيقاف من التعاقدات، قال معاذ: «لا يوجد عندي شك 1 في المليون، أن قضية الحرمان من التعاقدات، سيتم حلها ولو لم أستطع القيام بعملي، سوف أقدم استقالتي فورًا».

وتابع: «نحتاج إلى أكثر من 120 مليونًا لإنهاء كل قضايا الأهلي المحلية والدولية، عدد القضايا كبير في النادي الأهلي، أتحفظ في ذكر الرقم، من أول يوم أتعامل مع هذه القضايا وأحاول حلّها سواء على المستوى المحلي أو الدولي، قد يتعاون معك أحد وقد لا يتعاون، هذا قراره».

وأتم رئيس الأهلي تصريحاته قائلاً: «لم أحصل على ريال واحد فقط، من عملي في النادي الأهلي، أنا أعشق هذا الكيان وأقدر الأزمة المالية التي يُعاني منها».

رغم انهيار المفاوضات مع الأهلي.. العربي القطري يتمسك بالتعاقد مع عمر السومة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى