أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

نجم الأهلي المصري خارج حسابات الراقي في الصيف

مع عودة نادي الأهلي إلى مصاف دوري المحترفين السعودي بعد موسم عارض في غياهب الدرجة الأولى «يلو»، ارتبط اسم الراقي بالعديد من الأسماء الرنانة من أجل شد الرحال إلى جدة من أجل تدعيم صفوف الفريق في سوق انتقالات الصيف المقبل.

ومن بين الأسماء التي أثيرت حولها التكهنات بشأن الانتقال إلى الراقي في ميركاتو الصيف المقبل، الجنوب أفريقي بيرسي تاو، جناح فريق الأهلي المصري، في ظل المستويات الرائعة التي قدمها مع المارد الأحمر مؤخرًا، بعد تجاوز فترة مخيبة من تتابع الإصابات.

اقرأ أيضًا:

بعد أزمة فينسيوس.. مأساة جديدة تضرب موقعة فالنسيا وريال مدريد

وعلم «كورة بريك» من مصدر مقرب من جناح الأهلي المصري، أن الراقي لم يتحرك من أجل الحصول على خدمات بيرسي تاو، معتبرًا أن الحديث عن انتقال الجنوب أفريقي إلى دوري روشن للمحترفين في الموسم المقبل عارية تمامًا من الصحة.

ولفت المصدر إلى أن تركيز بيرسي تاو في الوقت الحالي منصب على قيادة الأهلي المصري لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا، بعدما حجز الفريق مقعدًا في النهائي للعام الرابع تواليًا، حيث فرض موعدًا ثأريًا أمام الوداد البيضاوي المغربي.

واعتبر المصدر، أن بيرسي تاو يرتبط بعلاقة قوية مع بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، إلا أن الأخير لم يدخل في محادثات من قريب أو بعيد مع جناح المارد الأحمر من أجل الانتقال إلى الراقي، خاصة وأن مصير المدرب الجنوب أفريقي يبدو غامضًا في جدة.

وكان موقع «Idiski Times» الجنوب أفريقي أكد، في وقت سابق، أن إدارة الأهلي تدرس إمكانية الاستغناء عن موسيماني، والتعاقد مع مدير فني أوروبي في قائمة تضم مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليجري، وسط استياء حيال مستوى الفريق في الفترة الأخيرة تحت قيادة بيتسو.

يشار أن موسيماني عمل رفقة بيرسي تاو، في منتخب جنوب أفريقيا قبل أن يتألقا معًا في صن داونز والأهلي المصري، في مسيرة حصد خلالها مدرب الراقي 15 بطولة، أبرزها دوري أبطال أفريقيا 3 مرات، بالإضافة إلى تحقيقه ميداليتين برونزيتين متتاليتين في مونديال الأندية رفقة المارد الأحمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى