أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

رسالة غامضة.. هل يستعد موسيماني للرحيل عن الأهلي؟

حالة من الجدل أثارها المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني حول مستقبله التدريبي مع فريق الأهلي الأول لكرة القدم، بعدما كتب رسالة غامضة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وغرد موسيماني؛ قائلاً: «المهمة تمت، المشروع تم تسليمه، العملاق النائم استفاق في 8 أشهر، في دولة جديدة، وقارة جديدة، ودوري مختلف، في العربية يقولون (خلاص)، بمعنى (انتهت)، شكرا لـجدة على تكليفي بهذه المهمة.. تحياتي».

وكان موقع «Idiski Times» الجنوب أفريقي قد أكد أن إدارة الأهلي تدرس إمكانية الاستغناء عن المدرب بيتسو موسيماني، والتعاقد مع مدير فني أوروبي بدلاً منه.

وأضاف أن إدارة الأهلي لديها شكوك حول مستوى الفريق في الفترة الأخيرة تحت قيادة موسيماني، مشيراً أنها تواصلت مع عدة مدربين في الفترة الأخيرة، من بينهم ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس.

وتعاقد الأهلي مع موسيماني في سبتمبر 2022؛ ونجح المدرب الجنوب أفريقي في قيادة الراقي للعودة مجدداً إلى دوري المحترفين السعودي بداية من الموسم المقبل 2023-2024.

وتحت قيادة موسيماني فاز الراقي في 16 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 3 مباريات من أصل 25 مباراة، وسجل لاعبوه 39 هدفاً واستقبلت شباكهم 20 هدفاً.

يشار أن موسيماني سبق له تدريب منتخب جنوب أفريقيا قبل أن يتألق رفقة فريقي صن داونز الجنوب أفريقي والأهلي المصري، حيث فاز معهما بـ15 بطولة أبرزها دوري أبطال أفريقيا (3 مرات) بالإضافة إلى تحقيقه ميداليتين برونزيتين متتاليتين في مونديال الأندية رفقة المارد الأحمر المصري.

النصر والأهلي يتسابقان للتعاقد مع المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى